ar
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
-124 ساعات
-47 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
ظِلٌ أنا لكنكَ؛ أطفئتَ ضوئكَ!

منذ أن تخليت عن كل أمل بدأت أشعر بتحسن كبير.

Repost from N/a
الأصدقاء هم الثقة التي لا تتوقف عن الحديث حتى عندما تكون صامتًا. - ستيفن شابيرو

Repost from N/a
ڪَانت الخِطة ڪَ التَاليِ ، العَودة لِذاتِي مِن جَديٕد ڪَان تنفيذ الأمر فِي صَباح هَذا اليَوم ، حتَىٰ جَاء الليِل وَسَرق أحَلامِي ، ڪَ طَائِر يُحلَق بِلا هَدف ، هُنا إستَنفَذت ڪُل طَاقتِي ، ڪَان اليَوم مُتعِب حتَىٰ النِهايَة ، حتَىٰ مَوعِد النَوم هَـ أنا سَأنَام وأحلامِي تُلاحِق دُموع قَلبِي ، سَأنَام وأنَا متُعَبة ، ڪَانت الخِطة غَير ذَلك وأصبَحت هَكذَا ، تِلك هِيا النِهايَة.
س𝓼 اللَيِل والأيَام المُتعِبَة
الأرشيف : 27 - سبتمبر - 2024 م

photo content

من المؤسف انه لم يعد هناك أحد نذهب اليه ، عندما لا نعرف الى اين نذهب..

أمس چنت گبالي واگف ومن كثر ما زعلان منك ما لمحتك ..

حتى في العاشرة صباحاً أفكرُ بك هذا ليس أرقاً خاصاً في الليالي إنني مُصاب بك مثل لعنةٍ أبدية طيلة اليوم.

" انا متناقض جداً .. أحب أصدقائي جداً ولكن أحب آن أكون وحيداً ، أحب الخروج من المنزل كثيراً ولكن أُفضل الجلوس في غرفتي طوال اليوم ، أخشى الظلام ولكنني أحب الجلوس في غرفتي المظلمة الباردة ، أحب الكلام ولكني أكون صامتاً أغلب الوقت "

‏لو كنتُ فقط غباراً على الطّريق تدوسه أقدام الفقراء، لأفضل من أكون ذاك الذي يجتازُ الحياة، ينظرُ إلى الخَلفِ ويتألم ..

تبكي أحيانًا.. من دون أن تعرف إلى أيِّ حزنٍ تحديدًا تنتمي الدموع التي تذرفها."

احسن مطرب بالدنيا ❤️

ذكرتك اليوم وأنا أعبرُ رصيفًا من شمسٍ إلى ظلٍّ ، بتوقيتٍ في محلِّه تمامًا ، وبتقديرٍ مثاليٍّ مُربِكٍ وجميل ، حتَّى أنِّي أصبحتُ في رضا غريبٍ عن العالم ، وكدتُ أبتسم للمارَّةِ بدون سبب.

جداً مريرة هذه الاغنية

فيلم public enemies من اقسى النهايات 💔

" لقد تسببوا لي بأذية بالغة حتى خرجتُ اتصدق فزعاً ظننتُ إن الله لا يُحبني من فرط الألم "

نويت ألگاك ونويت أنساك وتراكمن نيه اعلة نيه وشيبت