صورة جماعية لي وحدي
الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
"تعبت من مداراة كل هذا
تعبت ايضاً من نشر الاقتباسات
اللبقه الحزينه واللطيفة
لا شيء منها سيعيدك
أستسلم للأحزان بصدرٍ عارٍ
كما انني حزينٌ و وحيد .."
"إنني على أتم استعداد للذهاب إلى الجحيم بعد الموت بدلاً مما أعيش فيه الآن.
لكني لستُ على استعداد للاثنين"
لا اريد لك الحزن ابداً
و أتمنى أن تسعفك الذكريات السعيدة حينَ تظن
أن لا مخرج من مأساتك
أتمنى أن تتذكر دائماً أنني أحبك حين تعتقد أن لا أحد على هذه الأرض يكترث لأمرك ……
"ليتك تعلم
انا ايضاً وحدي
ليس لدي من يصغي لي
وحدي كنت اتحمل خيباتي
وحدي أتحمل الآلم ، شعرت بالغربه في منزلي
بين اصدقائي
كنت مُحاط بالجميع لكنني وحدي .."
"لو أني أكرهك لعبرتُ لك عن كرهي بكلمات واضحة وصريحة ،
لكني أحبك 😅
وحبي لك يجد كل الكلمات مبهمة ولا يعُول عليها .."
فسرتُ لغتك على نحو خاطئ
أعتقدت أن "أنتِ جميلة" تعني
ابقي معي
عرفتُ أن للكلماتِ ملايين المعاني
وأني لَنْ أحصيها كلها أبداً
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
