ar
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

الذهاب إلى القناة على Telegram

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

إظهار المزيد
1 752
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
- دُمتَ المُطوِّقَ بالمكارمِ يا أبي فالقلبُ يرشِـفُ سعدَهُ من بسمتِك يا ربُّ فارزقني رضاهُ وَ برَّه فـالبرُّ مفتاحٌ لسُكنىٰ جنَّتك! 🤍 #أمل_الشقير

•• ‏"منظر ضحكة العائلة بشكلٍ جماعي يستحق التخليد في إطار، يعلق في زوايا القلب"🧡
•• ‏"منظر ضحكة العائلة بشكلٍ جماعي يستحق التخليد في إطار، يعلق في زوايا القلب"🧡

من أجمل قنوات التليجرام 🌸 -"إِنّ الله مَعَنَا" هنا تجد الطمأنينة والسكينة والراحة لقلبك ، دقائق واحذف ، انضموا قبل الحذف🤍

photo content

photo content

•• إذا ماتَ الحياءُ بقلبِ أُنثى فتــبّاً ثم تبًّـــا للـــجمـالِ وإن عاشَ الفتى للعِرْضِ ذِئبٌ فَعارٌ أن يُعدّ من الرجالِ..!!🥀

•• "إِنَّما النَّاسُ بِحار، فلا تحكُم علىٰ أعمَاقِهم وَ أنتَ لا ترىٰ إِلا شَواطِئهم." 🌸 ㅤ

بدون مجاملة🙊🌸 هذي القناة أحلى قناة موجودة بالتليجرام اتصفحها يومية ومثبتها أول شي عندي،

- 💗

- 💛

أميرة الظّلّ💚 https://t.me/joinchat/RNaAMtY5bDUYhu7B

•• دعائي ودَمعي، وانكِساري ولَوعتي و حُزني لحالِ المسلمين، وغصّتي و سؤلي لربِّي، إن دهتكِ مصيبةٌ شهودٌ على قلبٍ يحِبُّكِ أمّتي! 💔 #عائشة_حسين

- "قُم صافحِ الصُّبحَ البهيَّ ببسمةٍ تُجلي عن القلبِ الحزينِ أساهُ!" #سوسن_الدعيس 🧡🕊
- "قُم صافحِ الصُّبحَ البهيَّ ببسمةٍ تُجلي عن القلبِ الحزينِ أساهُ!" #سوسن_الدعيس 🧡🕊