ar
Feedback
𝑺𝒕𝒆𝒍𝒍𝒂

𝑺𝒕𝒆𝒍𝒍𝒂

الذهاب إلى القناة على Telegram

"وأُحِس بأنّني نجمة، وأنَّ وهجي لن يزول معي، وأنّني لأعوام سأضلُ أُضيء وأدُل ، وبي يستَدِلُ التائِهون." ⋆✵ @Stellall1bot:للتواصل @zeinabhasn :كتاباتي •https://www.facebook.com/Stellall1https://www.instagram.com/stellahabib1

إظهار المزيد
1 480
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-2330 أيام
أرشيف المشاركات
يُصاب الإنسان بإنسان آخر، و هذه عدوى أيضاً! . #حبيب_أبو_قبع

في أيام مثل اليوم أفكر في احتمالات الوجود كلها وأختار: أن أكون سعيدًا في أيام مثل اليوم أتساءل بأي شيء أتزين وأختار: ابتسامة! رودي فرانسيسكو - ترجمة ضي رحمي

Repost from N/a
اختلافك إرثك الوحيد ، فلا تحفر في باطِن غيرك.🤍 _ زينب حسن‏

لم أُصادف شخصًا مهذَّبًا إلّا رأيته معذّبًا بالألم والمُعاناة والحساسيّة النفسية، دائمًا يأتيني فضول أن أُلقي نظرة على كواليسِ هذا الجمال! فاكتشفت أنَّ اغلبهم هذّب الوَجع أرواحهُم. - الطنطاويّ.

‏من كَمالِ فقه المَرء ونضُوج عِلمِه أن يَشعر باحتِياجه لربهِ في كلُّ خُطوة وفي كلّ قَرار وفِي كلِّ شَيء.

photo content
+1

Repost from N/a
أبكي عليّ لا أحد يستحق أن أبكيه أكثر مني. - زينب حسن

أيامٌ كثيرة عبرت أيامٌ بعدد النجوم ولكنها لا تلمع .✨

Repost from N/a
يبحثُ المرء عن شّخصه المفضل في أوقاته السيئة أكثر من أيّ وقتٍ آخر. يبحث عن الشّخص الذي يعرفهُ من الداخل ، و يتلهَّف لسماع أخبارهُ ، يَحزن لِحزنه و يَسعد لسعادته ، عن شّخص يتضوّر لعناقه عند خوفه. يبحث عنهُ عندما ينكمش قلبه من الحزن و تتورّم عينيّه من البكاء و تصفع الصدمة فؤاده لِحدث مُروِّع أصابه. و ليس ثمَّة طريقة لِتُربِّت على قلب إنسان قد ركض للبحث عن شّخصه المفضل قبل أن يَذكر مشهد رحيله الأخير الذي فاته لِشدة احتياجه له. _زينب حسن.

العَشَم؛ مَحرَقةُ الإِنسَان!

‏بيني وبينه ما هو أعظم من الحُب.. ‏بيننا أُلفة وكأنه بجواري مُنذُ مئة عام ‏أعرفه كباطن يدي ‏خوفه، ‏قلقه، ‏خجله وضحكاته ‏حتى أفكاره أتنبأ بها معه، أعرفه كأنه مني. -هدير مدحت

photo content
+1

‏عندما تعتقِد أنّهُ لَم يتبقَ لك َشيء، لا يزال لديكَ القمر، والمُحيط، وشُروق الشَّمس، والموسِيقى المُفضّلة لديك، والشّعر، والبِدايات الجَديدة، وذاتَك.🤍

وكُنت أَغسل كآبَتي الكَبيرة في فِنجانِ القَهوةِ الصَّغير — غسان كنفاني💘📖

الناس يطالبون بحرية التعبير كتعويض عن حرية الفكر التي نادراً ما تستخدم. _سورين كيركغارد

Repost from زويا.
بكيتُ لأني مليئة بالنجوم الميتة والحطام، وما زلتَ تسميني جميلة. -كاترين هانكوك -ترجمة ضي رحمي.

الإصابة التي تجعل منك كاتبًا، وجهها اخر تعافٍ.🩷

قُبلة على جبين أمي في كلّ صباح.. هذا كلّ ما أحتاجه كي أدرك أنّه مهما حدث و استجدّ ؛ مازلتُ بخير. _زينب حسن.

بينما يحتفل الجميع بوالدتهُ في هذا اليوم بموائِد شاهقة صُنعت بحبّ و شغف ، بدءًا من العصائر بأنواعها المختلفة مرورًا بوجبات الباستا الطازجة وغيرها من الوجبات الأخرى و انتهاءً بقالب الكيك المغمور بالشوكولا.. و بينما يهتفون بعبارات التمني الأبديّة لوجودها. أشاهد من بعيد هذه اللوحة التي تضجُّ بالحياة و أذهب لأحتفل بدوري أيضًا على ضريح أمي و على مهل أتخيل روحها بالجوار ، أحاول استعادة رائحتها ، صوتها و ضحكتها لكن سرعان ما تُعيدني رائحة التراب الرطب من أحلام اليقظة تلك لِأُتَوِّج ترابها بأزهار الأقحوان الجميلة و أسقيها بدموع شوقي ثم أهدي لروحها آيات عديدة. .. أجل ، ثمة أوجاع كبيرة في هذا اليوم إلّا أنّني لن أُرجح لعيشه بهدوء ، كلا ، على العكس تمامًا ، أود أن لا يفوت أحدكم هذا اليوم بمرور باهت ، أود أن يحتفل العالم كلّه احتفال صاخب بوجود الأمهات ، أن تصلّوا كي يطيل الله بأعمارهن لكيلا تروا الصورة باهتة كما أراها الآن. _زينب حسن.

عيدكم مُبارك عيلة ستيلّا الأوفياء اللطفاء ✨🩵