مُذكِرات عميق
الذهاب إلى القناة على Telegram
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
إظهار المزيد386
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
ولكن هيهات، ثمّة أشياء لا يُمكن إخفاؤها، ثمّة دموع واضحة يراها حتى الأعمى وإن لم تنهمر من العيون، ثمّة غصّة في القلب لا بُد أن تظهر مهما حاولنا وأدَها، ثمّة ندوب في الروح لا يُمكن التحايل لإخفائها، ندوب الروح كشمس الظهيرة مهما حاولت الغيوم حجبها إلا أن شيئاً منها يتسلل ويُضيء ويقول لك : أنا هنا .
لا تغترّ بما تراه من الآخرين، فمهما ظننت أنّك عرفت أحدهم حقّ المعرفة، تبقى هناك مسافة خفيّة بين ظنّك وحقيقته. في داخل كل إنسان أبواب لم تُفتح، وحدائق لم تُزرع، وجراح لم تُرو، وما يظهر لك ليس كل ما فيه، وما يبوح به ليس كل ما يحمله. فلا تُقيّدهم في تصوّراتك، ولا تظلمهم بأحكامك، ففي كل إنسان تعرفه، إنسان لا تراه .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
