ar
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

الذهاب إلى القناة على Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

إظهار المزيد
387
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
للإشتراك باللستة

كم أعشق كتابات هذه المرأة يا عالم.
كم أعشق كتابات هذه المرأة يا عالم.

‏ستخرج من قوقعتك، وتُغادر تلك البُقعة المُظلمة التي ظننت أنها مثواك الأخير، سيدخُل النور إلى قلبك، وتتسلل الحياة إلى جذورك من جديد، ستعود ثمار الشّغف إلى أشجارك، وستغدو صحراءك خضراء مُزهرة، إنها ليست إلّا فترة قصيرة يزورك فيها الخريف، حتى تتجدد وتنتعش وتُخرج أجمل ما بداخلك .

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

المعنويات هابطة.

.

أينَ تهرب!
أينَ تهرب!

.

.

أحزينٌ أنت؟

في حد موجود؟

‏يُحمّلونك ما لا تحتمل، لأنهم يرجون منك ما لم تعد تقوى على منحه . ‏ينسبون إليك ما ليس فيك، لأنهم يطمعون فيما لا تريده منهم . ‏يقرأون ملامحك بين السطور، ويتوهمون أن الحرف يقصدهم بخطاه .. ‏ولا يدركون أنني أكتب كي اقترب من ذاتي، لا منهم .