ar
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

الذهاب إلى القناة على Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

إظهار المزيد
997
المشتركون
-524 ساعات
-337 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم بنات دزو معرف القنوات مال المدرسات حتى انشرها لكم

الاء مهند عدنان ام البنين نبيل اسماعيل اماني وسام عبد الكريم ما عندكم امتحان قواعد وادب الشهر الاول يدخلوا خاص بسرعه

هذي درجاتكم يم الست انغام

السلام عليكم ست اني طالبة انتساب اذا ممكن بس الطالبات المنتظمات يكلولي مادة الرياضيات لنصف السنة واذا كانت المرهنات داخلة او لا لأن سمعت من البعض المبرهنات داخلة

مادة نصف السنة القواعد الاستفهام النفي النداء التقديم الادب الجزء الاول