ar
Feedback
بفاطِمَة أحيا

بفاطِمَة أحيا

الذهاب إلى القناة على Telegram

_ قلبٌ متيم بِساكن كَربَلاء.

إظهار المزيد
1 936
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-730 أيام
أرشيف المشاركات
مَا ردت لمَحة طّيوفك!

أبعَثّ سّلامْي معَ الطّيرِ وُأسَّبق الغِيرَ وأقوَل لكَ كل قرقَيعانَّ وأنتَ بخِير.
+1
أبعَثّ سّلامْي معَ الطّيرِ وُأسَّبق الغِيرَ وأقوَل لكَ كل قرقَيعانَّ وأنتَ بخِير.

ليلة مختلفه في السنة .. كلش روحيه .. مشاعر متناقضه من الفرح والحزن .. اما الفرح لولاده النور ..والحزن على اهمالنا وتقصيرنا .. ليله ولاده الاب البعيد الحنون علينه كلش اي نأذي دائما بقصد وبدون قصد الي ناسينا الي مأخرين ضهوره الي متعبينه ونجرحه .. رغم كل هذا يرد علينا ويكول ( "إنّا غير مهملين لمراعاتكم، ولا ناسين لذكركم) يا مولاي قلبك شكد جبير ومتحمل منا رغم كلشي ما ناسينا .. وفوكاها ترعانا . 🥺💔 خلي نفرح كلبه بموقف حته لو حجايه حق . خلي نترك ذنب علموده !! يستحق مو ؟؟ خلي نفرح من هالليله وكل الايام الي تجي نخليها يوم ١٥ شعبان 🤍 شكو بيها من نترك عاده سيئه مبعدتنه عن الله هم اصلاح لنفسنا وهم نفرح قلب مولانه الغائب ونشتغل لضهوره .. اول شغله تسووها لتأيسون من رحمه الله لانه اليأس والقنوط من الشيطان عندكم حاجات وامنيات استمرو عليها طلبوها من الله بيقين توجهو ل الله بمولود الليله .. كونو اقوياء .. كد الموقف الصعب .. حاربو ايامكم بالمهدي عج .. بأي مكان وزمان المهدي وياكم وميترككم ومن تخلصون النيه وكلشي تطلبونه تخلونه قربتا ل الله ولصاحب الزمان يقينا كلشي تردونه الكم وحيجي و قررريب ان شاء الله .. خلي مقدمة دعائكم اللهم فرج هم صاحب الزمان .. يقينا حيدعي الكم اضعاف هالدعاء .. لانه الاب الاحن والالطف والاكرم _ابرام

إمْامَ الثائرينَ مْتىٰ الظهوُرِ! ففي أحشائِنا غًضبٌ يمَورُ

وأزهرتِ البوادي إذ تجلّى (كقطرِ الغيثِ) منهمرٌ غزيرُ💚.

بمَولدِ حجةِ اللهِ ابتهَجنّا وعمّ الخيرُ وابتهَج البشِيرُ
+1
بمَولدِ حجةِ اللهِ ابتهَجنّا وعمّ الخيرُ وابتهَج البشِيرُ

Repost from غيمَة
بيّنوا لأطفالكم بأنّ هنالك فرحًا قادمًا، وأنّ الإمام (عجّل الله فرجه) يسعد بهم وبما يقدّمونه ويمتلكونه من مواهب، اجعلوهم يستعدّون كاستعدادهم لعيدي الفطر والأضحىٰ؛ فسيولد الحبيب بقیّة آل محمّد. 💚

لا تسألوا ليلَ الدُّجى أين القمرْ ؟⠀ فاللهُ أخَّرَ وجهَهُ حتَّى السَحَرْ⠀ .وترقَّبوا جبريلَ يهتفُ في السَّما: ⠀ بشراكمُ ، وُلِدَ الإمامُ المنتظرْ.

Repost from فَاطِمٌ
لتنسونه من دعواتكم بهالليلة العظيمة. 🤍 يلي حيروح يزور ويلي حيكدر يحتفل فهنيئاً لكم جداً. للأسف باجر إمتحان ومكدرت أروح وي الأهل ف إن شاء الله تعوضونه بدعواتكم. 😢

"مَسّجدِ سّهَلة أنشدهَ عنُّ بكّائِي،خل فجُر الجَمْعة يوِصّفلكُ دعِائي"

آيا مْهدَينا. لئنَّ طّال الغيابَ فلا عُتابَ سَّيدِي ذكُراكّ يكفَينِا"

فالنوُر يبقىٰ نوُر وإن غابَ فلهُ أثرَ والأمْل يبقىٰ أمَلاً بظهَروُكّ سَّيدِي جعَلنا فدَاكَ؛!

فِي النصَّف هلّ وغابّ عَنا مْسَّرعاً والِقلبُ في شوُقَ لهَ وتأمْل..،

"فمْتىٰ مْتىٰ يا أبنّ الكرَامْ نرىٰ السَّنا ومْتىٰ مْتىٰ تلكَ السّحُابة تنجَلي؟"

شعَبانُّ أقمْار الوَلا قدَ أشرَقتّ لكنَّ آخرهَا خِفيّ المْنزَل؟!

أَشتَقتُ اِلى هَواكَ... وَ هَل مِن سَبيلَ اِلَى لِقئاك

برای دلی که تنگ شده... آیا راهی برای دیدار هست؟!
+1
برای دلی که تنگ شده... آیا راهی برای دیدار هست؟!

💚

يا شوكَ أحَمل تحَياتِي إلىٰ المهدي أمُامي💔

🤍🫀