ar
Feedback
M.

M.

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏الرسائل التي لا تُرسل هيَ الأكثر أحقية بالقراءة. @Maybemaryambot

إظهار المزيد
2 972
المشتركون
+424 ساعات
+157 أيام
+2830 أيام
أرشيف المشاركات
M.
2 973
في محاولاتي للقضاء على المتبقي من عاطفتي أعيد قراءة كل الذي كتبته لكِ من مبدأ أن كثرة الألم تولد الإعتياد والخدر إلّا أنه في كل مرة يذهلني كم الحب الذي كنت أكتب به عنكِ إحساس كلما أعدتُّ قراءته يقتلع قلبي من بين شرايينه شعور لم أعرف كيف لم يمسّك كيف لم يترك علامة؟ كيف أستحق أن يرقد على السطور بإهمال؟ أصعق في كل مرة لرؤيته كيف أحببتك هكذا؟

M.
2 973
كان حائرًا متعبًا، كان يريد أن يقول أشياء كثيرة، وكان يريد أن يبقى صامتًا.

M.
2 973
‏"مثلما يفكر المرء في غرس نبتة على الحجر ويفشل،هناك غضبٌ ممتد بيننا لسنوات، ليس يغيّره عطفك علي، ولا وصفي الرقيق لك عندما أكتب."

M.
2 973
‏ولا حتى الذكريات السعيدة بوسعها أن تعيد الحنان الذي تحول فجأة إلى غضب.

M.
2 973
"لا يعذّب المرء شيء بقدر أن يعيش ذكرى يشك في مصداقيتها."

M.
2 973
Amr_Diab_Ana_W_Enta_عمرو_دياب_أنا_وأنت_كلمات.m4a4.22 MB

M.
2 973
‏ما متعةُ الليلِ؟ ما الأقمارُ ما السهرُ؟ ‏وما النجومُ التي للصبحِ تنتظرُ؟ ‏ما العطرُ؟ ما السحرُ بالأسحار سيدتي؟ ‏ إن غبتِ أنتِ مسائي كله ضجر..

M.
2 973
مابزعلش اما بفتكرك بلاقى كل ما أتأمل ماضينا مكنش فيه حاجة تقول ان احنا هنكمل.

M.
2 973
Repost from M.
+2
Amr Diab - Ayez Aamel Zayak - FUq2ctk0YMw.m4a5.60 MB

M.
2 973
مابزعلش اما بفتكرك بلاقى كل ما أتأمل ماضينا مكنش فيه حاجة تقول ان احنا هنكمل

M.
2 973
1441167757.mp33.00 MB

M.
2 973
Repost from M.
HcOQwRSwApY.m4a4.17 MB

M.
2 973
Repost from M.
je2MfVr87KI.m4a2.97 MB

M.
2 973
Repost from M.
Amr Diab - Ayez Aamel Zayak - FUq2ctk0YMw.m4a5.60 MB

M.
2 973
‏بحثتُ طويلاً عن المفتاح ‏لم أتفطّن ‏إلى أن الباب هو المفقود.

M.
2 973
لا شيء أسوأ من قول الوداع، فهو أشبه بالموت قليلًا..

M.
2 973

M.
2 973
Repost from N/a
حسين نعمة - ودعتني وگالت انسى.m4a6.30 MB

M.
2 973
الآن ‏لكِ العالم كلّه إلّا أنا.

M.
2 973
علينا أن نغفر عادية كل الذين كانت روعتهم صنيعة خيالاتنا.