ar
Feedback
|بیتآیی|

|بیتآیی|

الذهاب إلى القناة على Telegram

༄ بی تا هستم و اینجا هم کنج منه🦄🦋 :

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام |بیتآیی|

تُعد قناة |بیتآیی| (@bitadd) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 440 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 923 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 30 030 في منطقة إيران.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 440 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -224، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -8، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 3.87‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 1.81‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 404 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 189 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 13.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل آشپزی, عاشق, بیو, عاشقی, خداوند.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
༄ بی تا هستم و اینجا هم کنج منه🦄🦋 :

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 440
المشتركون
-824 ساعات
-437 أيام
-22430 أيام
أرشيف المشاركات
وقتی تو یه لیوان میشاشی دیگه با شیر موز و شیر توت فرنگی هم پرش کنی فایده نداره وقتی با یه کار روح و روان بقیه رو‌ میگایی با هزارتا کارخوبم نمیتونی جمعش کنی توی لیوان هم‌نشاشین. @BitaDd

Repost from N/a

قبل از خواب اینو براش بفرست :♥️🤤 @lLOoVE_yOoOU به جای شب بخیر عشقم بهش بگو:♥️👿 @lLOoVE_yOoOU بفرست واسه "مـــــرد" زندگیت‌: ♥️🤵🏻‍♂ @lLOoVE_yOoOU

Repost from N/a
ست انگشتروگردنبند ماه و خورشید✨ @SHOP دستبند مرواریدی؛کارتیر ؛ونکلیف💕 @SHOP پک پنج تایی انگشتراش فقططط ۱۰۰💔 @SHOP نیم ست خفن مرواریدی فقطط ۲۵۰😐 @SHOP پرااامم انقد مفته قیمتاش یه گونی ازش اکسسوری خریدم🤯💔

‏دختری که نه به پولت نگاه میکنه نه ماشین زیر پات ولی صادقانه دوست داره اگه از دستش بدی بد ریدی. @BitaDd

تنها کسی که تا حالا واسم جنگیده گلبولای سفیدم بودن. @BitaDd

‏وقتی این روزا بگذره، برات تعریف می‌کنم چقدر سخت گذشت. @BitaDd

نمی‌تونم بهتر از تو پیدا کنم - ʙᴀʀᴀʏᴇᴄʜɴʟ | ᴍᴜsɪᴄ

نامه ای برای دلــبــر که دوستش داری‌ 💍🩵 @Aqhoshe_eshqh والپیپرت اینجوری باهاش ست کن👫🏻♥️ @Aqhoshe_eshqh