ar
Feedback
يُــٺــم ❥

يُــٺــم ❥

الذهاب إلى القناة على Telegram

فِراقُك ، يُــٺــم ..🦋

إظهار المزيد
852
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
انا السسوء ..

اختر ذلك الذي يعطيك التبرير دون طلب ، خوفاً عليك من ازدحام الافكار

ماذا تريد عيناكِ مني ..
ماذا تريد عيناكِ مني ..

‏يغريني غضبك ، يغريني انني مصدر كارثة لك

سامه لكن مذاقها لذيذ

أنا وهبتك المعنى و أنا أزيله عنك

عندما يكون العتاب عزفا ..

لا تتعمد الصراخ ، فمن يفهمك يسمع صمتك جيدًا ..

يجب على الايام ان تتحرك بشكل ما عليها ، ان تتلاعب بدهشتي ، هذا الركود يخرج الانسان من طوره ..

لم يكن يبكي ، - ولكن نصُوصه مبلله ..؟؟

‏لا يوجد موتٌ يا ابنتي ، يموت الناس فقط عندما يُنسَون ، لذا إن استطعتِ أن تتذكريني ، حينها سأكونُ دائمًا معك ..🦋

لاتختبر عُمقَ النهرِ ، بكلاتا قدميّك ..

لم استطع السماع ، كان صوت رحيلك صامتا ..

أسيرُ في كُلّ الطُّرقات ‏ليس تَيّهاً ، ‏لكن مَن يَدري ‏رُبّما تُصبحينَ يوماً روما ..🦋

لديهِ جناحين ولَكنه يفضل السَير معي ..🦋
لديهِ جناحين ولَكنه يفضل السَير معي ..🦋

‏في التواصل البشري لا تبدأ المَأْساة عندما يُساء فهم الكلمات التي قيلت ، ولكن عندما لا يُفهم الصمت ..

مُخيفٌ أن تكتشف بأنك تُقاتل على شيء ليس لك ..🦋

أنا حيث الأقلية ، لن تجدني في الضجيج ..🦋

انا دائره مربعه ، بثلاثه اضلاع ..🦋

..