ar
Feedback
يُــٺــم ❥

يُــٺــم ❥

الذهاب إلى القناة على Telegram

فِراقُك ، يُــٺــم ..🦋

إظهار المزيد
852
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
‏"بعض الأشياء وضوحها مخيف ، مخيف جدًا ، لكن على الأقل خير من أن تقضي أيامك مخدوعًا وتظن بأن كل جوانبك آمنة ..

مايخيفني انها آصبحت صامته ، صامته بطريقه مرعبه ، لاتبكي لا تتحدث عما بداخلها ، وفي عينيها برود كالجليد ..
مايخيفني انها آصبحت صامته ، صامته بطريقه مرعبه ، لاتبكي لا تتحدث عما بداخلها ، وفي عينيها برود كالجليد ..

الأمر أشبهُ بِرصاصهَ ، تؤلمُ ولاَ تميتُ •

ابدو كمن دخل الحياه متاخرا ، فكل الاشياء التي احببتها مستهلكه او بحوزة اشخاص اخرين ..

كذبه اخرى جميله ..

..

☔︎ كُنا نتمشّى ثلاثتنا جنبًا الى جنب انا و هو ، والفراق ..

انا اصغر من ان اتحمل هذا الضغط الهائل من الكون لوحدي ، واكبر من ان اعود باكيا لوالدي ..

خائِفةً ، مِن ، السقوط ، من ، تناثُر ، أشلائي ..

كانت امي تخرج الى السوق لتشتري ماينقصها فتعود بما ينقصني انا •

أعرف ولا أعرف ، كقدمٍ على حافة

إن جيلنا قد شاخ حتى قبل أن ينضج • #دوستويفسكي

امرأة مُرة كالقَهْوَة لايتَحَملُها ألاَ من يُحبّها

‏أنا بائس ، حزين ، باهت ، إلى أن أراك ..💔

سسامعين صوته وهو نعسسان ..💔

‏مِن المُحزِن حقّا أَن نعيش على الرسائل ، دونَ أنّ يرى أحدنا الآخر .. #دوستويفسكي

قبل مغيب الشمس ..

ششبيه الشيئ ، مُنجذب اليه ..🦋

يا عطراً بِـ ذاكرتي •
يا عطراً بِـ ذاكرتي

يا عطراً ، لذاكرتي •
يا عطراً ، لذاكرتي