ar
Feedback
الإِخلَاصُ!🖤🥀

الإِخلَاصُ!🖤🥀

الذهاب إلى القناة على Telegram

فَعَلِمتُ أنَّ السِّرَّ فِي الإِخلَاصِ!🖤🥀

إظهار المزيد
737
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
طَمأن الله قلبك، وأراحَ روحك، وهَدَّأ نَفسَك، وثَبَّت قَدَمك، وجَمَعَ شَتاتَك، وخَفَّفَ ألَمَك، وبَدَّدَ خَوفَك، وأسكَنَ سِرَّك، وسَهَّلَ دَربَك، وأثلَجَ صَدرَك، ورَضِيَ عنك، وأَحَبَّك.

"سيأتيك فرجٌ من اللّٰه، ينسيك متاعب أيامك.."

فإيّـاك أن تسأل الله شيئًا إلا وتُقرنه بسؤال الخِيرة؛ فرُب مطلوب من الدنيا كان حصُوله سببًا للهلاك! - ابن الجوزي.

ادعولي❤️‍🩹

أن يأتي يوم أقول فيه أنِّي وأخيراً نسيت كيف يشعر المرءُ بالخوف من شدَّة ما سكنني من أمان.. آمين❤️‍🩹

- 26-6-2026 الحمد لله 🩵

.

لا تنسوا الجمع بين النيتين لتكسبوا الأجرين... نية سنة الصيام ليوم الخميس... ونية صيام يوم عاشوراء...

كان يوم لطيف الحمد للّٰه ❤️‍🩹

مؤلمٌ أن يمضي الإنسان في أيَّامه، وقلبه مثقلٌ بغصَّةٍ لا تقال، وجرحٍ لا يندمل، وألمٍ لا شفاء له.. يتعامل مع الحياة، ويبتسم للناس، ويرتدي قناع البهجة، ويتظاهر بالقوة.. لكن في داخله ألمٌ لا يعلم بكمِّه إلَّا اللّٰه.

الظُّلم يقتل صاحِبه من حيث لا يدري، تُهال عليه الدعوات وهو آمنٌ في سِربه، ثُمَّ إلى بِئس المصير… أتأمَّل حال المظلومِ وقِلة حيلته، يعتصرني ألمٌ شديد، ثُمَّ إلى أشد منه إذا ما رأيت البين بين الألمين! الإنسان السويُّ، ينكت الأمر في قلبه جُرحًا لا يندمل حتَّى يؤخذ بالحقِ لِصاحبه، حتَّى ينال الباغي أجر سفاهته، يتجرَّع مرارة صنيعه علقمًا أبد الآبِدين. ما أبأس الظالم وما أبأس المظلوم!

⁣اللي عنده تعليق يكتب هون🖤

هل تعتبر نفسك :
Anonymous voting

هل تعلم الفرق بين الوعي والإدراك؟
Anonymous voting

"الوعي لعنة مزمنة ، كارثة هائلة ، إنه منفانا الحقيقي ، فالجهل وطن والوعي منفى!"

لكلِّ شخصٍ قصّتُه الخاصَّة، ومسارُه الخاصّ، وخطواتُه الخاصَّة؛ فالأقدارُ لا تتشابه في إيقاعها، والحكاياتُ تُنسَج بخيوطٍ مختلفة. ما كُتِبَ لك سيبلغُك في حينه، وما تأخَّر عنك لم يَفُتك، بل يُصاغُ على مَهَلٍ ليليقَ بقَلبِك.. فامضِ في الحياة مُطمئنًّا، راضيًا؛ فإنَّ الرضا يُلبِسُك ثيابَ الهناءِ.

photo content

AnimatedSticker.tgs0.17 KB

والله وأنا يعمري

وفجأة العالم كله بصير عليك حتى اللي حكالك أنا معك بجذبه العالم بطريقة مخيفة لازم تلملم شتات نفسك وتسند حالك ع اصبع اجرك المكسور وما تحتاج أي عكازة حتى لأنه بيوم حتى هاي بتضعف وبتتركك للزمن الجوعان