ضُـوْء 𓂆
الذهاب إلى القناة على Telegram
- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
إظهار المزيد762
المشتركون
-124 ساعات
-47 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
762
"على وعدٍ بألا نلتقي أبدًا
فقد ضاعَ الذي نهواه
هوَ الماضي وليسَ سواه
وآهٍ آهْ
على الحُلمِ الذي قد كانَ في يومٍ
وضيَّعناه، تحدَّيناه
وصدَّقنا الذي قُلناه، وجرَّبناه
فلا عُدتَ، ولا عُدتُ
كلانا تَاه
فيا ويلاه، ويا عشقاه، ويا خوفاه
خسرتُكَ دونَ أن أدري
ولا أملٌ بلُقياكَ، بأيِّ حياة."
762
هل حَنّ قلبُك مثلما حنّينا
واشتاقَ كفّكَ للسلامِ علينا
إن مرَّ في عينيكَ يومًا طيفُنا
واللهِ طيفكَ لم يغادر حِينا
762
"يعلم الله أنّك تنطفئ،
أنّك تبحث عن احتواء، يعلم ما فيك فيُناديك ليحتويك
أنسيتَ "ما ودّّعك ربُّك"
أم نسيت"ولقد نعلمُ أنّك يضيق صدرُك"
أم أنّك لم تقرأ "قل يا عبادي"
أم لم تفهم "هو عليَّ هيّن" !!
كل هذا تردّده بطريقةٍ ما ب "اهدنا الصراط المستقيم"،
يحتويكَ الله لو كنتَ وحدك،
762
حين أكتشفتُك
لم يكن قصدي أكتشافُك
فأنا الذي مَا كنتُ ضد الحُب يومًا،
أو معه
أنا مؤمنٌ أن الفصول الأربعة
ستظل دومًا أربعة
وبأن شمسًا واحدة
وبأن بدرًا واحدًا
لكنني حين أكتشفتك
كِل الأمور تغيرت
فأضفتَ بدرًا ثانيًا
وأضفتَ شمسًا ثانية
وأضفتَ فصلًا خامسًا
مَا أروعه
762
أهي الوجوهُ كُلُّها
تُشْبِهُهُ،
أم أنَّها
لِفَرطِ الوَلَعِ
في كُلِّ وجهٍ عابرٍ
تراهُ؟
762
مازلنا نمضي، رغم وفرة الحُزن وتعب الخطوة وتمزّق الطرق المؤدية للخلاص، نمضي في غمرة كل هذا التيه ونتساءل: كيف ننجو بالقليل الباقي مِنّا؟
.
762
وحين أفكر فيكَ
يُسافر هذا الوجود الكئيب
إلى نجمةٍ في الفضاء الرحيب
يبتسمُ الجرح وهو يطيب
فواعجبًا
كُلّ هذا لأني فكرت فيكَ
فكيف إذا ما التقينا ؟!💛
762
أحيانًا الغلط بوصّلك للطريق الصح ، والناس الغلط بتعرفك قيمة الناس الصح ، والاختيارات الغلط بتخليك واعي أكثر لما تختار بالمرة الي بعدها ، والأهداف الغلط بتوصلك للأهداف الجوهرية ، والضربة الي بتوجعك بتصحيك ، والضعف بخليك أكثر صلابة ، والتشتت بخليك تتمسك بنفسك أكثر ، الظلام بخليك تشوف النور البعيد الي ما كنت منتبه اله ، و الكسر بعرفك طعم تكون قريب من ربنا ، والوحدة بتعرفك قيمة نفسك ..
أحيانا أكثر الاشياء الي ممكن تأذينا هي الاشياء الي بتنقذنا ، والأشياء الي بنفكرها نهايتنا بتكون بالحقيقة هي البداية💛!
762
، ونلتقي بعد كلِّ هذا الموت
، نلتقي.
يا لهذا الغياب كم قتَلَ فينا ؟
كم أدمى أغانينا ،
آثارنا على المصاطب تجفُّ
ولا تجفُّ آثار الأيام على أيادينا .
نمضي فوق الارصفةِ ، ندندنُ
بلا لحنٍ ، نشتلُ الخرائط بعيداً
ونضيع في الأغنيات
نغنّي إلى ضياعِ العمرْ
الى التعب الذي سكن مقلتينا .
نُغنّي : " تعبنا ، والعمر عدَّى ، والزمن عدَّى صحنا يا عمر هدِّي ، يا زمن هدِّي .. ولا تهدّى "🖤
762
لطالما كانت تلميحاتي وأغانيَّ وما أقتبسُهُ من كلماتٍ تظنُّ أنها بِلا معنى، ولكنْ هي ماكنتُ أودُّ أن أقولهُ لك، هي ماشعرتُ به تجاهك، لكنَّها لم تكُن كافيةً بالنسبةِ لك، ولم تعني لك شيئًا، كونهُ لم يمر عليكَ شخصٌ يقول النصفَ من كل شيء، لكن صدِّقني هذه كلُّ الأشياءِ التي أمتلكها.
🤍
762
صادفتُك لأول مرة
نظرت إليَّ
ثم مررت من جانبي
ولو أنك تعلم ماذا أحدث هذا المرورَ في قلبي!
وكيف كان دخولك إلى حياتي سريعًا وعظيمًا هكذا
لم أشعر حينها أني على قيدِ الحياة
كنتُ على قيدِك
أذهلتني بعينيكَ الجَميلتين
وأغرقتَني
ثم رحلت وتركتَني أغرقُ في بحرٍ
تمنيتُ أن لا أنجو منهُ أبدًا..
✨🤍
762
من أجمل الاقتباسات اللي مرّت علي: "هي قد خمَّنت لوني المفضل من أول محاولة لكن بيني وبينك، أنا لم يكن لدي لون مفضل، حتى صرخت -الأصفر- كانت متحمسة كالجحيم وتبتسم كالطفلة، لذا أخبرتها أنها أصابت، ومنذ ذلك الوقت لم أرى الأصفر كما هو، الأصفر أصبح كل شيء، يمكنني أن أعيش فيه الآن."
762
- ينادي #المخ : أريد مسكن لهذا الصداع فقد أتعبني !
- ترد عليه #المعدة : أرجوك سيدي المخ لا لا ، فالمسكنات ترهقني ..
- يرد #المخ عليها بتهكم : وهل أبقى أتحمل الألم لكي لا تتعبي أيتها الأرملة !
- تتدخل #الكلى : المعدة معها حق .
- يرد #المخ على الكلى : لم يبقَ إلا أن نأخذ رأي مؤسسة الصرف الصحي .
- #الكلى غاضبة : خذ مسكن إذاً و ابحث لك عن تصريف وتنظيف لسموم الدم و البول لأن حبة المسكن ستوقف عملي 4 ساعات و سأدخل في فشل كلوي رويداً رويداً ..
- يستقيظ العجوز ( #الكبد ) و يقول : توقفوا عن الصراخ ، أيتها الكلى لا تتوقفي عن العمل فيكفيني السموم التي تأتيني من المعدة فقد أنهكتني وتباً لهذا الجسم الذي لا يعرف كيف ينظم غذائه !
- يعاود #المخ : أرجوكم ارحموني أريد مسكناً فأنا أعمل منذ الصباح !
- يرد عليه #القلب : أنت تعمل منذ الصباح !!! أنا أعمل منذ خلق هذا الجسم ولم أشتكي ، أرجوك خفف من أفلام الدراما التي تشاهدها يا ابن أمي ، أنا الآن في جلسة أُنس مع الغدة الدرقية " أظن أنها تحبني " فلا تفسدوا علي جلستي و إلا سأتوقف عن الضخ وسنرى من سيوصل الغذاء و الأكسجين لكم ؟
- #الغدة الدرقية : من أزعج قلبي ؟
- يتدخل #البنكرياس متسائلاً ؟ جدالكم له علاقة بالسكر ؟
- ترد عليه #الغدة الدرقية : لا ، عد لنومك ، فأنا ضابطة عمليات الأيض و السكر .
- #المخ : ما شاء الله عليكم ! كل منكم همه نفسه فقط ! إذاً سأفصل الكهرباء ( البوتاسيوم ) عن العضلات و أطفئ العين و سأنام ، لم يتبق لي حل آخر .
- #الرئتين : نم عزيزي نم لكن لاتغطي وجهك كالعادة أريد أكسجين نقي وعندما تغطي كامل وجهك لايصلني أكسجين كاف ، و أرجوك ثم أرجوك لا تشغل المكيف
- #المخ : حاضر جدتي .
- #المخ مكملاً : سأوقف الجسم عن العمل و أعط أمري للنوم و سأبقِ إضاءة اللاوعي تعمل إذا أراد أحدكم شيئاً ...
-- بعد ساعة نوم يُوقظ #الجلد #المخ قائلاً : ارتفعت درجة حرارتي قم وشغل لي التكييف !!!
- #المخ غاضباً : لم يكن ينقصني إلا أنت يا " ملهى الرعيان " نم و توقف عن الحك .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
