ضُـوْء 𓂆
الذهاب إلى القناة على Telegram
- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
إظهار المزيد762
المشتركون
-124 ساعات
-47 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
761
- ينادي #المخ : أريد مسكن لهذا الصداع فقد أتعبني !
- ترد عليه #المعدة : أرجوك سيدي المخ لا لا ، فالمسكنات ترهقني ..
- يرد #المخ عليها بتهكم : وهل أبقى أتحمل الألم لكي لا تتعبي أيتها الأرملة !
- تتدخل #الكلى : المعدة معها حق .
- يرد #المخ على الكلى : لم يبقَ إلا أن نأخذ رأي مؤسسة الصرف الصحي .
- #الكلى غاضبة : خذ مسكن إذاً و ابحث لك عن تصريف وتنظيف لسموم الدم و البول لأن حبة المسكن ستوقف عملي 4 ساعات و سأدخل في فشل كلوي رويداً رويداً ..
- يستقيظ العجوز ( #الكبد ) و يقول : توقفوا عن الصراخ ، أيتها الكلى لا تتوقفي عن العمل فيكفيني السموم التي تأتيني من المعدة فقد أنهكتني وتباً لهذا الجسم الذي لا يعرف كيف ينظم غذائه !
- يعاود #المخ : أرجوكم ارحموني أريد مسكناً فأنا أعمل منذ الصباح !
- يرد عليه #القلب : أنت تعمل منذ الصباح !!! أنا أعمل منذ خلق هذا الجسم ولم أشتكي ، أرجوك خفف من أفلام الدراما التي تشاهدها يا ابن أمي ، أنا الآن في جلسة أُنس مع الغدة الدرقية " أظن أنها تحبني " فلا تفسدوا علي جلستي و إلا سأتوقف عن الضخ وسنرى من سيوصل الغذاء و الأكسجين لكم ؟
- #الغدة الدرقية : من أزعج قلبي ؟
- يتدخل #البنكرياس متسائلاً ؟ جدالكم له علاقة بالسكر ؟
- ترد عليه #الغدة الدرقية : لا ، عد لنومك ، فأنا ضابطة عمليات الأيض و السكر .
- #المخ : ما شاء الله عليكم ! كل منكم همه نفسه فقط ! إذاً سأفصل الكهرباء ( البوتاسيوم ) عن العضلات و أطفئ العين و سأنام ، لم يتبق لي حل آخر .
- #الرئتين : نم عزيزي نم لكن لاتغطي وجهك كالعادة أريد أكسجين نقي وعندما تغطي كامل وجهك لايصلني أكسجين كاف ، و أرجوك ثم أرجوك لا تشغل المكيف
- #المخ : حاضر جدتي .
- #المخ مكملاً : سأوقف الجسم عن العمل و أعط أمري للنوم و سأبقِ إضاءة اللاوعي تعمل إذا أراد أحدكم شيئاً ...
-- بعد ساعة نوم يُوقظ #الجلد #المخ قائلاً : ارتفعت درجة حرارتي قم وشغل لي التكييف !!!
- #المخ غاضباً : لم يكن ينقصني إلا أنت يا " ملهى الرعيان " نم و توقف عن الحك .
761
"حين إندهش نابوكوف من طريقة الحنوّ التي تفعلها ڤيرا لأجله، كتب لها: "لستُ معتادًا على أن يفهمني أحد" وهذه هي شرارة الحُب الحقيقي، أن يلمسنا أحدهم من الداخل فيستطيع شرحنا في حين لاتسعفنا الكلمات، إننّا نأمن حينما نشعر أننا مفهومين".
761
أحياناً من روحك
بتفرط
بتملّ
بتزهق
بتقرف
بتكره
و جوابك عَ كلشي بنسأل ،
مابعرف
و الرد جاهز طبعاً .. أنت كأنك صاير بارد! 🖤
761
اجعلني أسعى يا الله ماضي في دربي مستأنس بالحُبِّ والحياة ، اجعلني السلام إذا دبَّ الخوف ، واجعلني الشُكر إذا حلَّ الكفر ، صيّرني مطراً إذا أجدبت الأرض ونهراً جارياً صافياً يروي إذا حلَّ العطش ، اجعلني أزرع الحُبَّ والسَّلام والبهجةَ حيثما كُنت وحيثما وليتُ وجهي شطر الحياة ✨
761
أي شغلة بتغيب عنك لفترة طويلة وترجعلك ،
مستحيل تحس بنفس الشعور لما كانت معك قبل ما تغيب .
" الوقت قادر يمحي مشاعر عظيمة ؛ صح "! ❤️
761
أحيانا مضعف و منعترف بمخاوفنا ..
بخوفنا من الوحدة ..
من بكرا شو حامل معو إلنا ..
يا ترى رح يكون أرحم من قسوة الي مرق ؟🖤
761
مُمتنّة لتلك الأمور العشوائية، التي تحدث بلا تخطيط مسبق، تأتي لتكون بمثابة مُتنفَّس لكسر الرَّتابة، فتُجدِّد حُب الحياة وتُعيد ترتيب الأشياء المُدهشة .❤️
761
القراءة تصنع الفرق ، وهذا الفرق يبدو واضحًا جدًا حتى في أقصر جملةٍ تقولها أو تكتبها ، واضحًا جدًا حتى في طريقة طلبك لمقاس حذائِك من البائع ، واضحًا في طريقة سؤالك ، في جُلوسك ، في طبقة صوتك ، في عدد مرات اتصالك ، في توقيت رسائلك ، في طريقة اعتذارك ، في انبهارك ، ثمّة فرق واضح جدًا 🧡
761
أُحب أن يبقى قلبي خفيفاً لذا أختار التجاوز تجرّع مرارة الحقيقة ثم تبديدها بممحاة العفو أحَب إليّ بكثير من أن أسير وبين جنبي مضغة مُثقلة بالحمل على هذا وذاك جزء كبير من قوة قدرتنا على العطاء يكون في سلامة داخلنا.
✨
761
يعني عادي ما أنت كمان في ناس حبّتك وأنت ما حبيتها
فـَ مش ضروري الي أنت حبيتو يحبك !
خيّا النهايات هون مش دايماً سعيدة أنت مش عايش بـ فيلم.
|زياد الرّحباني|❤
761
في صِغَري
أجهدتُ نفسي لأعرف
ذَلِك العصفور
الذي يخبرُ أُمي بكل
خطأ أقترفه،
حين كبرت عرفتُ
أنه عيناي!
761
عن التباهي بالحُب قال إيليا أبو ماضي:
مَن كانَ يَحلَمُ بِالسَماءِ فَإِنَّني
في قَلبِ إِنسانٍ وَجَدتُ سَمائي
🌼
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
