حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺
الذهاب إلى القناة على Telegram
hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721
إظهار المزيد986
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+87 أيام
+1030 أيام
أرشيف المشاركات
﴿ وَالمُستَغفِرينَ بِالأَسحارِ ﴾
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه🤎.
ڪل يوم جديد هو بدايه من الرحمن الك.....
لا تظنون باجر من يجي وإنتم إن شاء الله
رب العالمين من يخليڪم تعيشونه معناها ديگوللڪم دا انطيكم باجر وعگبه والوراه هديه مني الكم بس اريد منكم تجوني وتزوروني على الاقل خمس مرات باليوم
الله رحيم ويحبنا چذب واحد يحبنا بگده
لا أهل ولا عشيرة ولا اخ ولا اخت ولا خاله او عمه......
الله هو الخلقنا هو اليحيبنا هو اليرزقنا وهو الينطينه نِعم خاصه تحمينه من المعاصي بهاي الدنيا اصلا وجود رب العالمين بحياتنا بحد ذاته نعمه جبيره
لا تتخيل الله دينطيك هاي السنين عبث
لا طبعا هو حتى الصلاة والصوم والذِكر من يمه النا بس دشوفون شكد يحبنا؟
ف لاتخلون الافكار السلبيه تطغى على دماغكم حاولو تتأملون بوجود الله خير بگد ما تگدرون لان الله ﷻ اذا شاف واحد منكم گلبه بي خير وبي حسن الظن بالله
راح ينطيك على كد ظنك واكثر يمكن راح ينطيك على گد ڪرمه؟ شمدريك كلشي وي الله ممكن الله جميل بس تأمل بهذا الشي وحتشوف نسبه من جماله تنسيك كلشي مريت بي.......
﴿وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ ۚ ﴾
الله نوࢪ طريق العبد لأنه:
هو الإله الواحد
وهو الصاحب
وهو الرفيق الاعلى
وهو الظاهر والباطن
وهو الناصر و المنتصر
وهو الحبيب والمحبوب
وهو الرب والمعبود
وهو عالم لايُعلَّم
والذي بڪُل شيٍء هو الأعلم. 🎀✨
- دائِمَاً أسّتَشعِر أنَّ الله مَا ألهَمُكَ الدُعاءَ إلا
وهوَ يُريد أنّ يُعطيّكَ كُل مَا دَعوّت 🩶!
ماذا قال الله:
عبدي لا تبكي علي شيئ فقدته منك
وعزتي وجلالي لا أعوضنك جبرا يتعجب
منه أهل السموات والأرض .
أَمَامَ ضَرْيحَكَ سَكَنَتْ رُوْحِي،
وَاِمْتَلَأ قَلْبِيّ بالْطُمَأنِينَةِ .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
