ar
Feedback
Emma 🌞

Emma 🌞

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Emma 🌞

تُعد قناة Emma 🌞 (@itheweird) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 16 350 مشتركاً، محتلاً المرتبة 4 473 في فئة الموسيقى والمرتبة 20 114 في منطقة إيران.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 16 350 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 20 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -41، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -1، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 11.78‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 928 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
https://t.me/emmzymusic Instagram - Twitter : iweirddo Suggestion bot >> @iweirddobot YouTube: https://www.youtube.com/channel/UCPp1XJI4aKYyFDYW-pGondw Emms2001emma@gmail.com Emma172217@gmail.com

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الموسيقى.

16 350
المشتركون
-124 ساعات
-217 أيام
-4130 أيام
أرشيف المشاركات
Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350
My valentine - Paul McCartney @itheweird

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350
Impressions with emms *_* hope you like it @iweirddo

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350
Stand by me - @itheweird

Emma 🌞
16 350
Herbie Hancock – A Song For You (Christina Aguilera).mp38.19 MB

Emma 🌞
16 350
Mary_Hopkin_Those_Were_The_Days_1968.hd.mp34.91 MB

Emma 🌞
16 350
Naro bemaan - pallet band @itheweird

Emma 🌞
16 350
شال- كاوه آفاق @itheweird

Emma 🌞
16 350

Emma 🌞
16 350
فکر می‌کنم اصولاً آدم باید کتاب‌هایی بخواند که گاز اش می‌گیرند و نیش اش می‌زنند. اگر کتابی که می‌خوانیم مثل یک مُشت نخورد به جمجمه‌مان و بیدارمان نکند، پس چرا می‌خوانیم‌اش؟ که به قول تو حالمان خوش بشود؟ بدون کتاب هم که می‌شود خوش‌حال بود! (#فرانتس_کافکا / نامه به اسکار پولاک)