ar
Feedback
غيوم || Clouds ☁

غيوم || Clouds ☁

الذهاب إلى القناة على Telegram

كل شيء مباح لكم، عدا نصوصي الخاصة يرجى حفظ حقوقها ولكم الشكر.. بالنهاية غيوم (كومة مشاعر) -تأسست في عام ٢٠١٧_٧_٢١ ...

إظهار المزيد
6 940
المشتركون
-424 ساعات
-367 أيام
-12730 أيام
أرشيف المشاركات
لاحقه الموت حتى مات.

Repost from N/a
اسدل اخر ستار المسرح ووقف الجمهور في دهشة هل مات الممثل حقاً عندما فتح الستار ليلقوا الممثلين التحية على الجمهور ظهر الممثل الذي ظنوا بأنه مات حياهم.. صفق الجمهور بحرارة وشغف من شدة الفرح أصابت الممثل سكتة قلبية ومات * وفجأة استفاق من الحلم كان مرعوبا جدا جراء ما شاهده ذهب ليشرب الماء، وارتاح قليلا أطمئن بأن هذا كان حلما عاد الى السرير.. لكنه تذكر الرهبة ارتجف قليلا وفقد الوعي * في صباح اليوم التالي ايقظته زوجته كانت قلقة عليه لانه لم يستيقظ بسهولة قال لها علينا الذهاب الى المستشفى **** في الطريق توعكت صحته قليلا شعر بالدوار تفادى حادثاً كان قريبا في النهاية وصل الى المستشفى، وعمل الاجراءات اللازمة قام بعمل تخطيط القلب وظهر سلميا جدا ارتاح من اهوال ما مر به وعاد إلى بيته **** نام ليرتاح، واستيقظ بعد ساعة على الغداء تناول لقمة منه مما ادت الى انسداد مجراه التنفسي ليختنق ويموت **** النهاية

@YNXBOT - 03:01, 4 MB

مدام دخلنا باليوم المبارك لنزول حضرتي من عالم الذر لعالم الدنيا، أحب اشكر نفسي على قوتها وعلى كينونتها وعلى ماهيتها ونشأتها وجمالها المستمر وعطائها الخالي من الانانية، شكراً الية لاني اكثر من يستحق الشكر بهاي الدنيا.

عاجبني أفقد الذاكرة برعد الله (رغبة ملحة)

يا الله ما أجملك؟

_الغضب الجميل
_الغضب الجميل

ألا للراحة من سبيل!

الى متى نستمر بأختيار الأشخاص الخطأ؟

ماعرف اضحك ابجي، أو أكون بلا شعور تماماً، كالجماد.

ايام المظاهرات، ايام الاصدقاء الغرباء، أيام الوهم، أيام التصوف، أيام الضربات الموجعة، أيام الصحوة.

ذكريات 2020

وما تنسونا!

لا تنسوها، زهوركم جوانا وما تسقوها!

@YTAudioBot - 03:30, 3.29 MB

بعض الأيام تجبرك على أدعاء الشعور الجيد أمام نفسك، لكي تستمر، فقط لانك تعلم بأنه ليس هناك من يستطيع مساعدتك، أنت وحدك في هذا الطريق، وأنت وحدك من يستطيع القتال

_
_

شكلي واني هستوني شفتها 🤡🤡

Repost from N/a
إِنْ إدراك مَدىٰ إِستحقاق المَرء لا يَقترنْ بالمُقّدر المَادي و المَعنوي ، لَكنهُ يُقاس بِإِتصالهِ بالله و ذَاتهِ و سِمّوِها عِن المَاديات و الدنيّات و إِرتقائِها لِدرجة العّبد العارف بِربهِ إن أهم مَ يُكتب في صَحفية المرء أّعمالهِ و هَذهِ خَصاصة أن يُوجه الإنسان نَفسهِ و يُوقِض مَ مات مِن الجوارح مُتداركاً هَول المطلع و مُحاسبات الآخرة . و صغائر الأعمال هِي كَبائر عند الله و مِن صَغيرها تُأخذ المآثم .

كان يسألني طوال الوقت لو أني بخير كما لو أنه لم يكن متأكدًا قط كان يسألني متى كان متعبًا أو محبطًا أو شاعرًا بالعجز كان يسألني عندما يخاف. كرر السؤال نفسه، بعدما لم نعد عاشقين بفترة طويلة، عندما أصبحنا شيئًا أقل، لكن بطريقة ما أكثر هل أنتِ بخير؟ كان يهمس به في الهاتف في وقت متأخر من الليل، أثناء نوم صديقته، أو عند زيارتها لأمها في عطلة نهاية الأسبوع، هل أنتِ بخير؟ لسنوات لم يسألني، غير أني أعرف أنه لا يزال يفكر في الأمر، أعرف أن السؤال لا يزال يدور في رأسه مثل أسطوانة مشروخة وأنه سوف يواصل البحث عن إجابات بعدما لم يرضى أية منها. دائمًا السؤال نفسه، مرارًا ومرارًا مثل انطلاقة مظاهرة وتطلب مني الأمر سنوات لأدرك الكلمات التي لم تقل الكلمات التي سارت في الخلف صامتة. هل أنتِ بخير؛ لأني أحبك هل أنتِ بخير؛ لأني أحتاجك هل أنتِ بخير؛ لأني عاجز عن العيش من دونك. *لانج لييف. ترجمة: ضي رحمي.