ar
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 318
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-1430 أيام
أرشيف المشاركات
" ترخي مناكبنا جروح أحبابنا ‏و إلا العدو مهما بلغ ماله لوى "

‏شفوقٍ على حُبّة خدوده وهو راضي ‏كما يشفق المؤمن .. على حبة الكعبه

‏" لك الله لو تلمين الضلوع العوج ما تلقين ‏سوى باقي سوالفنا صباح الشمس لـ الفيّه "

جمعت منك أضداد ما تقبل الطّرح ماشكي قساك .. الا لـ ناعم حريرك

‏و أشوف إن ضحكتك غيثٍ حيَت عقبه صحاري قفار

‏عيونك ! چنهم صلاة الليل ، بيهم يستلذ ‏بس اليحبّ الله ..

#tell - ❤️ العذوبه منبعج

الأوقات تركض معك .. و بـ غيبتك تدبيّ

أتدلل و أمشي على حدّ الرهايف بـ الدلال

خطبت وضحى يا عسى قاسمة خير ‏و قالوا لي أفهق توّ وضحى صغيره ‏خلوني أكفخ في مسابيقها طير ‏ولا كلّ تأخيره على الروح خيره و وضحى تسمّيني عذاب الشواعير ‏ولو كان طفله في المحبّه كبيره ‏تزعل على تعديدي أسما الغنادير ‏و تشبّ لا طرّوني الناس غيره ‏و أنا لو أنعى مقفيات المظاهير ‏و أبكي على فرقا نزول العشيره ‏ما ولّعنّي مِذهبات التفاكير ‏بيض البنات مبيّحات السريره مشغول حتى عن علوم المسايير ‏أذهن بـ ديره و المسولف بـ ديره ‏سجّيت عن جسّاس و كليب و الزير ‏في حربٍ من أشرس حروب الجزيره

‏" عن عيون مترفات الغيد ! خفاقي مجيّم ‏يتوقى من زعلك و من زعلهن ما يتوقى "

يحمد الله قلبي إنك صرت خِلّه ‏و له عيونٍ ما تشوف إلا زمانك !
يحمد الله قلبي إنك صرت خِلّه ‏و له عيونٍ ما تشوف إلا زمانك !

يحمد الله قلبي إنك صرت خِلّه ‏و له عيونٍ ما تشوف إلا زمانك ❤️
يحمد الله قلبي إنك صرت خِلّه ‏و له عيونٍ ما تشوف إلا زمانك ❤️

لك القاع غيمه و السما لك نخل و عذوق ‏لك الكون مسرى بين مشتى و مصيّافي .

‏غِب قدّ ما يشتهي طيشك عليك السّلام ‏و إرجع ، و لك ضحكةٍ تليق بـ مقام النديم

لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

‏قلبك من أوّل يرحم ، و قلبك اليوم ‏قسّاك .. و أدنى كلمةٍ منك ترضي ‏تدري وش الي حط في صدري اللوم ، ‏و حطّ الشعور الي ماهو ياسع أرضي ؟ ‏" اللي من أبسط حاجةٍ منه محروم ‏هو اللي اسمه في دُعائي و فرضي "

‏قلبك من أوّل يرحم ، و قلبك اليوم ‏قسّاك .. و أدنى كلمةٍ منك ترضي ‏تدري وش الي حط في صدري اللوم ، ‏و حطّ الشعور الي ماهو ياسع أرضي ؟ ‏" اللي من أبسط حاجةٍ منه محروم ‏هو الي اسمه في دُعائي و فرضي "

إنهمر مثل المطر لبّ الندا ، و إن غرقنا بـ ضحكتينك كلنا والله فدا