ar
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 318
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-1430 أيام
أرشيف المشاركات
إنهمر مثل المطر لبّ الندا ، و إن غرقنا بـ ضحكتينك كلنا ! والله فدا

‏عودي المبري بقى به من بقايا الوقت روح

أنتهت الفضفضه .. شاكرتلكم حسن الإستماع .

مرّات أقول لازم أعوّد نفسي أني أرضى بـ اللي يجيني ، و مرّات أقول لأ ! أنا المفروض ما أعود نفسي أرضى بـ شي ما يكفيني بس بـ نفس الوقت هذا مو ذنب اللي حواليني أني ما أرضى بسرعه وقت الزعل .. و بنفس الوقت أنا ما أقدر على قلبي و أعلمه أن الزعل هذا كافي و يلا نرضى باللي جانا .

شي يزعّل لمن يصير بـ خاطرك ودك اللي قدامك يداري خاطرك مثل ما أنت تبي و زياده .. يمكن يكون بذل صح عشان يكسب رضاك لكن مو بـ الشغف اللي أنت كنت ناطره .

شي يزعّل لمن يصير بـ خاطرك ودك اللي قدامك يداري خاطرك مثل ما أنت تبي و زياده .. يمكن يكون بذل صح عشان يكسب رضاك لكن مو بالشغف اللي أنت كنت ناطره ..

طول علي الوقت و القلب شرّه جاه ‏و ضيّعت أنا وقتي و الأيام محسوبه ‏و أنا حالفٍ لا أدله ولا أتوب من هواه ‏ماني بـ ورعٍ دلهو له بـ الـعبوبه ‏يا حرق قلبي فوق جمَر الغضا حرقاه ‏لما حلّ طاريه و دنى القلب لاهبوبه ‏و أنا يا لطيف الروح روحي تراك دواه ‏مريض الهوى ما ينفعه كود محبوبه

‏تأثير أنفاسك بـ من ينتشيبّه أقوى ‏من أقوى أي مسكن و تخديير :)

‏" إذا غفيت أمانه .. حيل غطّني ‏بـ رموشك اللي من الأشواق رويانه ! "

‏إذا ما فجّر الشاعر قصيدة صدقها نبراس ‏يبلّ الدفتر و يشرب حبر كِذبه و مكتوبه

ساهرات ٍعيوني يوم طرفه غفا

‏" ما عليه .. لو تعبنا من شقا الدنيا و نمنا ‏ بكره إن قمنا يمّد لنا الصبح راحة إيديّه "

أشوفك بـ عين الحب أحلى عباد الله

من بعد غيبة شهر عنه .. ورونا شعندكم ما عندكم https://tellonym.me/e2lly

لو القصايد تنزرع في يديني ‏لأزرَع بدال الجرح تهليلّ و أعياد !

‏" ضمّني في سكرة العشق يا عود القنا ‏ضمةٍ تبهج ضميري و تمتص زعلي "

‏" ضمّني في سكرة العشق ياعود القنا ‏ضمةٍ تبهج ضميري و تمتص زعلي "

‏حبيبي وش خذيت من الهواء الطارق و عود الراك ‏على شان العليل من النسيم يحطّك بـ راسه ؟