ar
Feedback
It's Atiaf☀️.

It's Atiaf☀️.

الذهاب إلى القناة على Telegram

ضَيع ،الرَايدك يلگاك . @llaetbot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
486
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+677 أيام
+48430 أيام
أرشيف المشاركات
الحَذف و٢٠ تحذفون احذفكم

خلصناا

Repost from N/a
لم تكن مجرد سحبة دم، كانت أول مواجهة صغيرة مع خوفي.

Repost from N/a
photo content
+1

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
رسمياً سادس والحمدُلله ❣❣❣،
رسمياً سادس والحمدُلله ❣❣❣،

Repost from هَفرح؟
رسالة صوتية00:34

Repost from هَفرح؟
photo content
+1

Repost from N/a
لَتحطّني عَدد يا كُلهنّ يا مو ضِمنهُم ..

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
تبسي باذنجَان ᪲ /ّٰٖ.
ٱلمُكوناتْ
•٢ باذنجان • ٤ طماطه • ١ بصل • تمن • مَعدنوس • لحم مفروم (إختياريّ) • ملاحظه المكونات تكون حَسب ٱلكميه اللي تردوها انتم • التمن تنگعوا فد ساعه وربع
ٱلبَهاراتْ
• فلفل أسوَد • سبع بَهارات • بَهارات مندي • بهارات دَجاج • ملح • تضيفون من كُلشي فد ربع ملعقه، بس الملح ملعقه صغيره كلش لتكثرون
ٱلطَريقه
• تقَطعون الطماطه والبصل مُكعبات صغيره، الباذنجان تقطعونه طوال مثل اللي بالصوره • تقلون البصل والباذنجان ونخليهم عَ صفحه • نجيب كاسه كبيرَه نخلي بيها التمن، الطماطه، البصل والمعدنوس، نضيف عليهم ملعقتين معجون ودبس رمان وفصين ثوم مهروسات ونضيف عليهم ٱلبهارات ونسَوي Mix • نضيف عليهم شوَي زيت زيتون (إختياريّ) • نجيب البايركس ونرتب الباذنجان وحده مقابيل ٱلثانيه عَ طول البايركس، نوب نضيف الأكل اللي سوينا واخر شيء هم نرتب الباذنجان فوگ الاكل هم وحده مقابيل الثانيه وهكذا مثل اللي بالصورَه • اخر شيء تخلطون معجون ملعقتين صغار وفوگاها ماء نص كوب وتحَركوهم سويَه وتضيفوهم فوگ اللي رتّبتوا بالبايركس
ٱلطعم
• حِلو طعمه قريب من الدولمه بشوي، وألف عافية عليكُم❣.

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
“اللّي تِهون عليه ليلة، تِهون عليه طول العمر”

˚. ✦.˳·˖𝚙𝚊𝚜𝚝𝚊 ⋆.✧‌˚.
+1
˚. ✦.˳·˖𝚙𝚊𝚜𝚝𝚊 ⋆.✧‌˚.

و بـإذنِ ربّ الأمنيات أنالَها ، وأنـا لُها 💜.

Repost from زهَرة.
كُنتِ بحراً يهدأ ويتمرد ثم يعصف ويسكن يثور بأمواجه ثم ينطوي على نفسه بالهدوء . . لم يستطع إحتوائكِ رغم إنهُ كان غواصاً ماهراً . . لذلك إختار البُحيرات الصغيرة على البحر العميق . "انتِ فَشلهُ الوحيد الذي لا يبوح به حتَى لنفسهِ" .

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
❣️
❣️