ar
Feedback
ما لا أبوحُ به 🍁🤎

ما لا أبوحُ به 🍁🤎

الذهاب إلى القناة على Telegram

ما لا أبوحُ به.🍁🤎 في هذا المكان، نكتب ما لا نستطيع أن ننطق به، ونرسم بالكلمات ما يعجز القلب عن التعبير عنه🍁🤎 البدايـــة: 20.4.2026 🍁🤎 للتواصل: @For_remasshBot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
285
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+27 أيام
+230 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from لـ Mohamad
2 كفو ينوروا عيلة
𝘍𝘖𝘙 𝘔𝘜𝘏𝘈𝘔𝘔𝘈𝘋

جيبولي بشر عايشين رجعوني 400 للمرة الألف👍

لا تُبرر لأحد اترك سيء الظنّ يأكل نفسه.🤩
𝒜𝓁𝒾 | 𝟐:𝟐𝟐

- 🔤وبردلهم الاشتراك 💘.

جيبولي كم شخص لعيلتي 🤎🫂

Repost from જلــ علي
بدنا 🤩🤩 نفر وندخل الـ 🤩🤩🤩

جيبولنا كم شخص لطيف ينوروا عيلتنا 🐍🤍

Repost from N/a
جيبولي 2 ينوروا القناة 🪐.
برد الإشتراك🪐.

Repost from N/a
جيبولي 2 🥹💘
برد الاشتراك @lo8a18_bot 💅🏻💘.

Repost from N/a
Siuuuu🇵🇹✨
+1
Siuuuu🇵🇹✨

أين روما وأين طرقاتها! لماذا كّل الطرق تقودُني إليكَ

Repost from N/a
قَالَ لَهَا: لِمَاذَا تُخْفِينَ كُلَّ هَذَا الأَلَمِ دَاخِلَكِ وَتَتَظَاهَرِينَ أَنَّ كُلَّ شَيْءٍ عَلَى مَا يُرَامُ؟ فَقَالَ
قَالَ لَهَا: لِمَاذَا تُخْفِينَ كُلَّ هَذَا الأَلَمِ دَاخِلَكِ وَتَتَظَاهَرِينَ أَنَّ كُلَّ شَيْءٍ عَلَى مَا يُرَامُ؟ فَقَالَتْ: أُفَضِّلُ أَنْ أُخْفِيَهُ عَنْ كُلِّ أَحَدٍ. فَقَالَ لَهَا: وَلِمَاذَا تَحْمِلِينَ كُلَّ هَذَا وَحْدَكِ؟ أَلَسْتُ قَرِيبًا؟ أَلَسْتُ مِمَّنْ يَحِقُّ لَهُ أَنْ يَكُونَ جُزْءًا مِنْ تَفَاصِيلِكِ؟
أَنَا لَسْتُ غَرِيبًا عَنْكِ، وَلَنْ أَكُونَ. أُرِيدُ أَنْ أَكُونَ مَعَكِ فِي فَرَحِكِ وَحُزْنِكِ، أَنْ أَحْمِلَ عَنْكِ مَا يُثْقِلُكِ، وَأَنْ أَمْشِي مَعَكِ حَتَّى إِذَا تَعِبْتِ، أَسْنَدْتُكِ.....🖤

نوصله 40 هون 🩵🩵

نزيد اكتر 🤏🏻

جيبوا 6 لـ أثر

نرد اشتِراك @TAREQ100BOT

انطلقوا بدنا 100 توجيه اليوم🙂

Repost from N/a
تجيبولي كم حدا حلو نعدل الرقم وبرد اشتراك🩵

Repost from N/a
جيبولي 23 شخص لطيف نحررق الرقم هاد🩵