ما لا أبوحُ به 🍁🤎
الذهاب إلى القناة على Telegram
ما لا أبوحُ به.🍁🤎 في هذا المكان، نكتب ما لا نستطيع أن ننطق به، ونرسم بالكلمات ما يعجز القلب عن التعبير عنه🍁🤎 البدايـــة: 20.4.2026 🍁🤎 للتواصل: @For_remasshBot
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
285
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+27 أيام
+230 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a
قَالَ لَهَا: لِمَاذَا تُخْفِينَ كُلَّ هَذَا الأَلَمِ دَاخِلَكِ وَتَتَظَاهَرِينَ أَنَّ كُلَّ شَيْءٍ عَلَى مَا يُرَامُ؟
فَقَالَتْ: أُفَضِّلُ أَنْ أُخْفِيَهُ عَنْ كُلِّ أَحَدٍ.
فَقَالَ لَهَا: وَلِمَاذَا تَحْمِلِينَ كُلَّ هَذَا وَحْدَكِ؟
أَلَسْتُ قَرِيبًا؟ أَلَسْتُ مِمَّنْ يَحِقُّ لَهُ أَنْ يَكُونَ جُزْءًا مِنْ تَفَاصِيلِكِ؟
أَنَا لَسْتُ غَرِيبًا عَنْكِ، وَلَنْ أَكُونَ. أُرِيدُ أَنْ أَكُونَ مَعَكِ فِي فَرَحِكِ وَحُزْنِكِ، أَنْ أَحْمِلَ عَنْكِ مَا يُثْقِلُكِ، وَأَنْ أَمْشِي مَعَكِ حَتَّى إِذَا تَعِبْتِ، أَسْنَدْتُكِ.....🖤
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
