ar
Feedback
Mimoun

Mimoun

الذهاب إلى القناة على Telegram

انسان مثقف وفيلسوف وفاشل وناجح وكوميدي بنفس الوقت حلاق ✂️ • كاتب محتوى 📝 bot• @istamolbot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
209
المشتركون
+224 ساعات
+57 أيام
+530 أيام
أرشيف المشاركات
ماكو شعب بلدنيا يسكن ابيت 200متر ومسوي نصها صالة استقبال حتى من يجونه خطار يكولون والله بيتهم حلو وجبير ماكو شعب يسوي عرس ويعزم بـ600 واحد ويدافع راتب مال 4 اشهر حتى الناس تسولف بيهم وبكرمهم احنا كلنا عايشين بلغلط بخلاف طبقاتنا واختلافاتنا المادية من اول الشخص اللي يشتري آيفون وهو راتبه 350 الف الحد ام البيت الي تشتكي من غلاء الأسعار الأكل وهي تذبه نصه آخر كل اليوم احنا فقراء احنا انحب المظاهر , والمناظر احنا شعب مستهلك وغير منتج , احنا شعب ممكن يضحي بمستقبلة علمود القيل والقال ♥️؟

مَرات إحنه الي نصَعّب الحاجات على أنفسنا نكبّر الأمور داخل دماغنا ونصغر أنفسنا گدام المشاكل ومرات مَنرضي بحكمة ربنا نخاف نبدأ لان خايفين نغلط ونبقه نعيد نفس السيناريو على أمل انُ النهاية تتغير والواقع أحسن شي نسوي هو نهدي شويه ونخلي نفسنا تعيش وتخلي الأمور تمشي بأيد رب العالمين….تخليها تمشي وانتَ واثق بأنُ كُل صَعب راح يعَدي.

photo content

بناتي♥️♥️♥️♥️.
بناتي♥️♥️♥️♥️.

أكبر إنجاز بوقتنا هذا إنك تبقى إنسان محترم متربي وحاط الله بين عيونك تعرف تميز الصح من الخطأ مسيطر على نفسك وسلوكك محافظ على كرامتك وسمعتك أفعالك بإيدك مو الناس تتحكم فيك خل دايم عندك مسطرة أخلاق ماشي عليها ومهما صعبت الظروف ابقى مستقيم حتى لو بلغ اعوجاج الآخرين

photo content
+1

photo content

والله يوميه بهيج وكت من تعبر ال 12 ضميري يأنبني يكلي شدتحس شدسوي بحياتك شكد زحمه ثم يأتي الصباح و يكلي زحمه رياض

photo content

photo content

"انتَ الرسام وانتَ الرسمة" حياتك انتَ مسؤول عليها وانتَ راح تحدد شنو تصير وشنو تريد تسوي ، صحيح هو رب العالمين كاتب الي يصير النه بس بنفس الوقت انتَ تختار شنو هدفك وشلون تبلش تحققه رسالتي الك حدد هدف وبلش ..

رسالة فيديو00:14

تربينا على مبدأ اللي يلعب بالنعمة ينحرم منها لذالك" اعتبرني ذكرى حلوه مرت بدنياك وعدت"

photo content

ورياحَ محرم الحزينة قادمِة لـ نتنفس حزن عاشوراء لنبقىِ على قيد الحُسين.. وبَدأت شوارع و بِيوت الشِيعة تُرفع راياتِ السَواد أقتربت أيام الحُسين

Fact:
Fact:

وإذا الشدائدُ أقبلتْ بجنودِهَا والدهرُ من بَعد المسرّةِ أوجعَك لا ترجُ شيئًا من أخٍ أو صاحب أرأيت ظلك في الظلام مشى معَك؟ وارفعْ يديك إلى السّماءِ ففوقهَا: ربُّ إذا ناديتهُ .. ما ضيَّعَكْ

8522189587.mp37.31 MB

هوَ لابُد بيوم مِن الأيام الروح تتشافىٰ والخاطر ينجبر وبمَكان ما ترجع المياه المجاريها تسلك مجرىٰ جديد يناسب عبورها ويلائمها بَس كلشي يحتاجله وقت، رَب العالمين راح يرتب كلشي ولعله هذا أعظم سَبب يخلينا نستمر وما نوگف .