ar
Feedback
وِقَــارُ اللَّيْــلِ

وِقَــارُ اللَّيْــلِ

الذهاب إلى القناة على Telegram

هٰنَا نَكْتُبُ مَا لَا يُقَالُ، وَنَصْمُتُ حِينَ يَجِبُ أَنْ يُقَالَ . 𝗛𝗲𝗿𝗲 𝘄𝗲 𝘄𝗿𝗶𝘁𝗲 𝘄𝗵𝗮𝘁 𝗰𝗮𝗻𝗻𝗼𝘁 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱, 𝗔𝗻𝗱 𝘄𝗲 𝗿𝗲𝗺𝗮𝗶𝗻 𝘀𝗶𝗹𝗲𝗻𝘁 𝘄𝗵𝗲𝗻 𝗶𝘁 𝘀𝗵𝗼𝘂𝗹𝗱 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱. 𝐎𝐰𝐧𝐞𝐫 : @Anesh202

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
475
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+377 أيام
+4730 أيام
أرشيف المشاركات
sticker.webp0.09 KB

الي كان زعلان مني يا ولد اطلع خلني اراضيك و انام مرتاح

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه افا بس انا يبو منص ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله منجد

sticker.webp0.16 KB

تيب يا بكمي يا دلوع

اهممم

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/18 - 06:33:37 AM ---- تيب مواح ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

ذحين

هههههههههههههههههههههههههههههه اللي تشوفه

لا اتضارب معك

لا تكمل علومك ذي

كله علم

sticker.webp0.09 KB

ها شنو يبو

ما درست عربي

عيب

يا ولد عيبببب

يمون منصوب و مرفوع