ar
Feedback
وِقَــارُ اللَّيْــلِ

وِقَــارُ اللَّيْــلِ

الذهاب إلى القناة على Telegram

هٰنَا نَكْتُبُ مَا لَا يُقَالُ، وَنَصْمُتُ حِينَ يَجِبُ أَنْ يُقَالَ . 𝗛𝗲𝗿𝗲 𝘄𝗲 𝘄𝗿𝗶𝘁𝗲 𝘄𝗵𝗮𝘁 𝗰𝗮𝗻𝗻𝗼𝘁 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱, 𝗔𝗻𝗱 𝘄𝗲 𝗿𝗲𝗺𝗮𝗶𝗻 𝘀𝗶𝗹𝗲𝗻𝘁 𝘄𝗵𝗲𝗻 𝗶𝘁 𝘀𝗵𝗼𝘂𝗹𝗱 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱. 𝐎𝐰𝐧𝐞𝐫 : @Anesh202

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
475
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+377 أيام
+4730 أيام
أرشيف المشاركات
الفاعل و المفعول

تشوف بس ما يفهمني 🙂

مالي في الكلام ذا يا باشا

وش يعني

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/18 - 06:32:06 AM ---- https://t.me/BLA_202/13845 هههههههههههههههه ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

لا المفعول من العشق

هههههههههههههههههههههههههههههه

شدعوه الحين هذي وش

معشوق سواقكم ذا ؟

كذبه يا رجال

ايه يا معشوق

لازم

خلاص معد فيها يا علي

والله طلعت معشوق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلبي

هلا

sticker.webp0.09 KB

منصور