uz
Feedback
مقابلة 2 (ثلاث مواد)

مقابلة 2 (ثلاث مواد)

Yopiq kanal

بِسْمِ اللّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ إسْمِهِ شَىْءٌ في الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ العَلِيم.

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
297
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
السلام عليكم و لله حت انا قداش ليا مكلمتهم و سلمتلهم بدريو مع ذالك مزال ما نزل شي

صباح الخير بالله كيف راي في منظومه نبي نجدد ماقدرتش،نخش

فكرة كويسة

Repost from MOTAZ MCQs
Covid.pdf2.81 KB

50 سؤال كل سؤال درجة

فيك بارك الله اجمعين يارب💐

مراجعة eyelid.pdf2.10 MB

صحيتي 💕

يمشو عالجدول هما

sticker.webp0.02 KB

السلام عليكم نبي القناة الفري لكميونتي عوف

16-09_18-30.pdf1.48 KB

لا يوم بروحه

الله مش نفس القروب الاول ؟

Repost from FT- Practical exam
السلام عليكم رد زميلة لينا من دفعات قبلنا ع طريقة الامتحان قبل لما كان written حني مش معروف هل mcq. أو written انتم حطو احتمال أنه ممكن يكون written افضل كتحصيل للمعلومات ♥️ وطبعا حنى ماعندناش شفوي فيما يخص امتحان الفورنسك قوائم الشفوي القسم ح ينزلهم بعد الامتحان التحريري على اسماء الطلبة للي خشوا لامتحان ، وهي التقسيمة ح تكون بارقام القيد يعني غالبا ح تكون زي الكوميونتي و الامتحان ح يبدو به يوم 16 8 أما العملي بيديروه Identifying يعني يجيب مثلا صورة لنبات يقولك شن اسمها تكتب اسمها ومرات يسالك عليها نفس السلايد يقولك شن المادة الي فيها النبات هذا مثلا جاب متع الهايوسين تكتب اسمها المادة هايوسين هدي توكسو والفورنسك يجيب حد مثلا مشنوق تكتب hanging يكتبلك معاها Cause of death تكتب الفيقال ريفليكس وهكي. ، والسلايدات ح تكون من سلايدات القسم الموجودات فالبوت. وان شاء الله موفقين.

Repost from Scrubs and Studies
Elderly.pdf4.15 KB

السلام عليكم بالله حد يقولي لو مجرب فويسات الدكتورة حنان متاع النظري المكثف كافيات او لا ؟ يعني نقدر نعتمد عليهم او لا ؟

صح العادي احسن بهلبا لكن مزال مباش ينزلك؟