uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 128Toif belgilanmagan
1 932
Obunachilar
+324 soatlar
-147 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
ويبقئ حضنها الأمان الوحيد.

كُل مكَان عَلىٰ سِعَته دُونَكَ ضِيق.

افخم تحذير:
افخم تحذير:

انا في مأمن دام وصوت امي بالوجود.

عادك مااستوعبت من أنت، والصداع قد سبقك. 💔

صباحُ الخير ، إحنا بشر والانتكاسة جزء من المشوار.

رسالة المساء كاذبة لا شيء يصبح على خير.

_ جميلة مارس،كل عام وانتِ في خير وصحة ومحاطه بكل ما يسعدك ومحققه كل امنياتك. #فراغ. ✨🤎
_ جميلة مارس،كل عام وانتِ في خير وصحة ومحاطه بكل ما يسعدك ومحققه كل امنياتك. #فراغ. ✨🤎

_ زهرة المدائن. ✨🤎
+1
_ زهرة المدائن. ✨🤎

قلة الولف مشكلة اكثر من قلة العقل والله.

يالصورة الغياب كيف لها أن تبدو واضحةً ومفزعة هكذا؟ كأنها مأخوذة من غارةٍ جوية ومن مجزرة مروعة فيها قتلى وجرحى كُثر.

المطر يخليك إنسان أسعد من السعيد يبثّ فيك انتعاشة وحيااااااااة ❣

امي يا الله اروي جسدها عافية.

حينما ارادت الغيوم ان تبكي امطرت.

شكل المطر بكل اليمن!

على قلبي يا مطر لا على الطريق.

يا ما احلى الصباحات اللي بدايتها مطر.

-قال ﷺ: «أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعة و يوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليّ»‏ "زيِّنوا ليلة الجمعة بالصلاة على النَّبِيِّ ﷺ"

اللي قلبه نظيف يبين اصغر من عمره وذا سر الجمال اللي ماتصنعه المظاهر.

لا توجد رسالة أخيرة النهاية تأتي دون رسائل.