uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 193Toif belgilanmagan
1 919
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-197 kunlar
+1 49630 kunlar
Postlar arxiv
سُئلتُ مرّة ما هذه الآثار تحت عينيك وكيف تغيّرت ملامحك حتى صار الحزن يسبقكِ أينما ذهبت كنتِ تضحكين لكن عينيكِ كانتا تقولان كل شيء وقفتُ لحظة ليس لأنني لا أملك جوابًا بل لأن ما بداخلي أكبر من أن يُختصر بكلمات كيف أشرح لهم أن التعب حين يطول لا يوجع فقط بل يُعيد تشكيل ملامحك كيف أقول أن هذه الآثار ليست سهرًا عابرًا بل ليالٍ كاملة كنتُ أُرمّم فيها نفسي وأفشل ابتسمتُ كعادتي وخبّأتُ كل شيء خلف جملةٍ قصيرة أنا بخير رغم أنني لا أذكر متى كان الخير يسكنني آخر مرّةبخيرٍ لا يشبه الطمأنينة بل يشبه البقاء فقط.

Repost from محذوف.
الكلمات حين تتأخر تصل متعبة، ولا تقول كل ما قصدته.

"الشرّ الحقيقي يأتي من شخص كان ذات مرة طيّباً".

مات شغفي يومها.

من يوم وقفت الخط وبعدت عن كل شيء يربطني فيه فهمت ايش يعني شغف.

ابتزاز ملصقات، مايهمنا بس روحوا.

قناة فخمة، انضموا.

أنت في مأمن دامك محاط بضحكات عائلتك.

الخروج ليلاً هو احد اسباب السعادة.

‏على الأقل شخص مثلك حدث لي، في عالم لا تحدث له كل هذه الدهشة دفعة واحدة🤍.

يـَ جماله. ✨🤎
يـَ جماله. ✨🤎

صداع يكاد يفتت عظام راسي.

‏"يارب انظر لقلبي، كثير عليه كل هذا القهر."

أعتقد إن الأنسان لايتجاوز الفقد أبدًا يرضى بالقضاء يُوقن بربه الرحيم يُوقن بإجتماع ثاني يبكي اشتياقًا أحيانًا تُلهيه الحياة شيئًا تمر الأيام فيبكي من فرط الحنيّن لكن لايتجاوز الفقد وإن مرت أعوام لا يُشغل ذاك المكان الفارغ في قلبه أبدًا.

عتتفاعلوا او ماشي. 💔

لـِ قناة مهستر. #تصميم. ✨🤎
+1
لـِ قناة مهستر. #تصميم. ✨🤎

Repost from بُد |
يا ... تبًا سقط مني اسمك يا تلك ابعثي لي صوتك اود استعادة نُطق اسمي.

سيروا عند الضوء.

لـِ قناة بؤس. #تصميم. ✨🤎
لـِ قناة بؤس. #تصميم. ✨🤎

الله يعطيني ثقة اللي يلبسوا بلوفر في الحر ذا.