فراغ || Empty
Kanalga Telegram’da o‘tish
أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot
Ko'proq ko'rsatishIroq39 193Toif belgilanmagan
1 919
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-197 kunlar
+1 49630 kunlar
Postlar arxiv
1 919
سُئلتُ مرّة
ما هذه الآثار تحت عينيك
وكيف تغيّرت ملامحك
حتى صار الحزن يسبقكِ أينما ذهبت
كنتِ تضحكين
لكن عينيكِ كانتا تقولان كل شيء
وقفتُ لحظة
ليس لأنني لا أملك جوابًا
بل لأن ما بداخلي
أكبر من أن يُختصر بكلمات
كيف أشرح لهم
أن التعب حين يطول
لا يوجع فقط
بل يُعيد تشكيل ملامحك
كيف أقول
أن هذه الآثار
ليست سهرًا عابرًا
بل ليالٍ كاملة
كنتُ أُرمّم فيها نفسي
وأفشل
ابتسمتُ كعادتي
وخبّأتُ كل شيء
خلف جملةٍ قصيرة
أنا بخير رغم أنني
لا أذكر متى كان الخير
يسكنني آخر مرّةبخيرٍ لا يشبه الطمأنينة
بل يشبه البقاء فقط.
1 919
أعتقد إن الأنسان
لايتجاوز الفقد أبدًا
يرضى بالقضاء
يُوقن بربه الرحيم
يُوقن بإجتماع ثاني
يبكي اشتياقًا أحيانًا
تُلهيه الحياة شيئًا
تمر الأيام فيبكي من فرط الحنيّن
لكن لايتجاوز الفقد
وإن مرت أعوام
لا يُشغل ذاك المكان الفارغ في قلبه أبدًا.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
