uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 281Toif belgilanmagan
1 919
Obunachilar
-424 soatlar
-217 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
ايش رأيكم تنشروا القناة ترجع 9k

رأسي مظلم وانا اضيع فيه كل مره.

Repost from N/a
ممكن تنشروا لي القناة🤍

هنا.

"يكفي أن تنظرَ إلى عينيَّ لتعلمَ كم أنا ممتلئةٌ بكَ".

اللهمَّ اجعله شفيعاً لي. 💔

لازم الا عيش وملح؟؟!!!!

ليش مايكون بيننا شوارما وكابتشينو!!

Repost from مهيمن سهم
دعينا نغلق كتب كافكا وملينا فقد مللنا من رسائل لا تصل ونحرق رسائل غسان الى غادة لاننا لا نحتاج ادبا مستعارا كي نتقن الخراب نحن لا ينقصنا شيء لنكون الفضيحة القادمة للمكتبات
مهيمن سهم

﴿ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ﴾

Repost from قوقعة.
لا تقبل بالفتات، وتسميه وليمة.

:

> ضربة الشمس للي ما يعرفها :
> ضربة الشمس للي ما يعرفها :

كم درجة الحرارة في منطقتكم @empty021_bot

وجع المعدة يخليك انسان مختلف وكل تصرفاتك مالها علاقة فيك.

ثمة سحر في الأشياء البنيّة كأنها خُلقت لتستوطن النبض.. تارة بنكهة قهوة وتارة بنظرة عين. ✨🤎
ثمة سحر في الأشياء البنيّة كأنها خُلقت لتستوطن النبض.. تارة بنكهة قهوة وتارة بنظرة عين. ✨🤎

وش مصحيكم @empty021_bot

ينتظر الصباح ضحكتكِ لتشرق شمسه.

شعور انك خايف تنام عشان يمكن الدنيا تأخذ منك شيء مستحيل تعيش بعده، وانت أصلاً عاجز امام ذا كله ومابيّدك غير الدعاء وتفكيرك اللانهائي عقيّم وماوصلك لأي حل، دوامه استنزفت كل طاقتي واهلكتني حرفيّاً.

غُربة؛ لكل الاشياء المألوفة.