uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 128Toif belgilanmagan
1 924
Obunachilar
+324 soatlar
-147 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
لدي صورة احملها معي اين مااذهب اشعر بها كالمنزل الآمن انظر اليها فيستقر قلبي.

هل نتقاسم العمر لتعود يا فقيدي؟!.

لـِ قناة مُذكرات. #تصميم.✨🤎
لـِ قناة مُذكرات. #تصميم.✨🤎

" ‏لا أعلم ‏ولكنه شعورٌ حَزين ‏يُرافقني هذا الصباح ".

_اللهمَّ شفاءك لكل مريض.

لازم الهشتاج ذا ينتشر لعل وعسى يكون حجتنا امام الله لصمتنا وعجزنا. 💔

#لا_لقانون_اعدام_الاسرى.

وجع ما بعده وجع… أرواح تُعلَّق بين السماء والأرض، تنتظر رحمةً من بشرٍ نزعوا من قلوبهم كل معنى للإنسانية. الأسرى ليسوا أرقامًا
وجع ما بعده وجع… أرواح تُعلَّق بين السماء والأرض، تنتظر رحمةً من بشرٍ نزعوا من قلوبهم كل معنى للإنسانية. الأسرى ليسوا أرقامًا… هم أبناء، وآباء، وأحلام مؤجلة، وقلوب كانت تنبض بالحياة قبل أن تُقيَّد خلف القضبان. أيُعقل أن يُعدم الإنسان وهو حيٌّ في ذاكرة أهله؟ أيُعقل أن تُطفأ الأرواح وكأنها لا تعني شيئًا؟ يا الله… إن كانوا قد ضاقت بهم الأرض، فافتح لهم أبواب رحمتك، وإن كُتِب عليهم الرحيل، فاجعلها شهادة ترفعهم درجاتٍ عندك، وإن كُتِب لهم النجاة، فاجعلها فرجًا يبرد قلوب كل من ينتظرهم. اللهم كن لهم سندًا ونصيرًا، اللهم لا تتركهم وحدهم في هذا الظلم، اللهم اكتب لهم حياةً تليق بصبرهم، أو كرامةً تليق بنهايتهم. #الأسرى #فلسطين

يحمل الانسان سيرته الذاتيه في عينيه.

أُحِبُ أن أتَأملَ عَينَاك لِأنَها تَقول وتَتَحدث وتُعبِّر بِشكلٍ فَريدٍ جِداً. ✨🤎

_ما نسيتك بالدعاء والدنيا جفاف كيف بنساك والدنيا مطر.

انا بطبيعتي مش حقودة بس لما ربي بيأخذ لي حقي من اللي زعلني كذا بدون تدخل مني افرح زيادة والله.

اللهم إنّا نعوذ بك من ألسنةٍ تؤذي ومن قلوبٍ تعتاد الغيبة أرنا قبح ما نقول قبل أن نقوله وأيقظ فينا حياءً يمنعنا من أعراض عبادك واغفر لنا زلّات اللسان ولا تجعلنا سببًا في وجع أحد .

يتغير الجميع وتبقئ امي هي امي.

صباح الخير. ✨🤎

💔💔💔.

لا شيء يسعهُ أن يُشبه قلب أمي 🌷.

المَسألة كلها كونكِ إنسانة رَقيقة، تَخدشكِ حتى النَظرة والعَالم يَعجُ بالقسوةِ.

ضعفك وانت مش قادر ترد على الاذئ يبكيك.

كريمة بالفرص ، كثيرة صبر ،واعوذ بالله من نفسي إذا عافتّ.