uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq38 886Toif belgilanmagan
1 938
Obunachilar
+1124 soatlar
+17 kunlar
+1 50630 kunlar
Postlar arxiv
- بكيت. 💔
- بكيت. 💔

Repost from N/a
يكفيك تجولاً في راسي.

قلي سنة كم انشاء القناة اذا صح احذفها يلا @empty021_bot

ادور سبب اكتئب منه ساعدوني يلا.

تقيّمكم لقناتكم:
Anonymous voting

ـــــــــــــ
+1
ـــــــــــــ

وانا ياسيدي ثابت لاتهزني رياح الايام ولكنني أمام عينيها أنهزم. ✨🤎

‏اللهم ‌عبور الصراط ‌المستقيم وزحام الجنة والنظر لوجهك العزِيـز.

ماعندي حياة حلوة بس عندي أحن أم بالدنيا، لا خلا ولا عدم منها.

وهنا

ينفع تنشروا القناة!

﴿ الَّذينَ يَجتَنِبونَ كَبٰئِرَ الإِثمِ وَالفَوٰحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وٰسِعُ المَغفِرَةِ هُوَ أَعلَمُ بِكُم إِذ أَنشَأَكُم مِنَ الأَرضِ وَإِذ أَنتُم أَجِنَّةٌ فى بُطونِ أُمَّهٰتِكُم فَلا تُزَكّوا أَنفُسَكُم هُوَ أَعلَمُ بِمَنِ اتَّقىٰ ﴾

-لَبيك ربي و إنّ لم أكُن بين الزحام مُلبيًا لَبيك ربي و إنّ لم أكُن على عرفات مُناجيًا لَبيك ربي و إنّ لم أكُن مع الطائفين داعيًا لَبيك ربي و إنّ لم أكُن بين الصفوف مُصليًا.

وش شعار هالمرحلة عندك @empty021_bot

حبيييييت. ✨🤎
+1
حبيييييت. ✨🤎

التحرر من سطوة المشاعر اعظم ما يصل اليه الانسان

- هم يزعلوا عادي بس انت تزعل > لااا انت جدار شفيييييك؟

اخر يوم دوام لكم متى @empty021_bot

Repost from فراغ || Empty
كل تكرار مُمل الا تكرار صوتك.

بالواقع سيب وانا سيب هنا منشور وانا منشور.