uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq38 886Toif belgilanmagan
1 938
Obunachilar
+1124 soatlar
+17 kunlar
+1 50630 kunlar
Postlar arxiv
﴿ إِنَّ الَّذينَ قالوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ استَقاموا فَلا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ ۝ أُولئِكَ أَصحابُ الجَنَّةِ خالِدينَ فيها جَزاءً بِما كانوا يَعمَلونَ ﴾

لَبيك ربي و إنّ لم أكُن بين الزحام مُلبيًا لَبيك ربي و إنّ لم أكُن على عرفات مُناجيًا لَبيك ربي و إنّ لم أكُن مع الطائفين داعيًا لَبيك ربي و إنّ لم أكُن بين الصفوف مُصليًا

مهما تقدمت السنين وظهرت متغيرات يبقئ حياء المرأة هو زينتها.

كبروا، هللوا، سبحوا، وأثقلوا موازينكم بالذكر. تسابقوا وتنافسوا على فعل الخيرات، وردّدوا كثيراً: الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد. فـ نحن في أحبَّ الأيّام وأعظمها.

‏﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ﴾

ايش سحوركم @empty021_bot

اخاف اشارك في النقاشات الدينيّة.

لولا الوقت المحدد لي بالانستا كان انه بيروح نص عمري وانا اقلب ريلزات.

في حد محتفظ بمخطوطة لي يرسلها @empty021_bot

اشتقت للخط. 💔

الانسان الطيّب مايقدر يعامل الناس بالمثل وهنا المشكلة.

لبيك وإن قست القلوب، لبيك وإن فاضت الذنوب، لبيك إنا عائدون، تائبون، نادمون.. لبيك إن العيش عيش الآخرة لبيك ما شقى قلب لجأ إليك، لبيك اللهم عفوًا وعافية، لبيك اللهم إجابةً بعد إجابة، لبيك رضا وحسن خاتمة، لبيك ربي وإن لم أكن بين الحجيج ملبيًا.

محاطة بصحبات جبرهن كليوم يسألوني عن امي ويدعين لها منحرم والله وربي يتقبل من الجميع. ✨🤎

ايش منتظركم بعد العيد؟؟ @empty021_bot

ـــــــــــــ

- أعودُ مُنتصِراً بِكُلِّ معاركِي وَ أمام عَينيها البريئةِ أُهزَمُ .

Repost from N/a
حينَما أكبُر وأُصاب بالزّهايمر سأُنادي الجميع بإسمِكَ.'

لا يمكنك تصور حجم الأسف عندما يعجز المرء عن شيء، ويقف مكتوف الأيدي رغمًا عنه .

﴿ وَكَفى بِاللَّهِ وَلِيًّا وَكَفى بِاللَّهِ نَصيرًا ﴾

في ودائعك ياالله.