uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 128Toif belgilanmagan
1 932
Obunachilar
+324 soatlar
-147 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
الحمدلله على العافية.

﴿ فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ ﴾

🤎🤎.
🤎🤎.

﴿ لِيُعَذِّبَ اللَّهُ المُنٰفِقينَ وَالمُنٰفِقٰتِ وَالمُشرِكينَ وَالمُشرِكٰتِ وَيَتوبَ اللَّهُ عَلَى المُؤمِنينَ وَالمُؤمِنٰتِ وَكانَ اللَّهُ غَفورًا رَحيمًا ﴾

أُجادل نفسي، أُقنعها… ثم أعود وأنقض ما قلت، كأنّي خصمي الوحيد، وكأنّ الهروب مستحيل لأن الطريق كلّه يمرّ من داخلي.

ترئ تعجبني ضحكاتك.

_واخلف عليَّ كُلَّ غائبة لِي بِخير.

﴿ قَولٌ مَعروفٌ وَمَغفِرَةٌ خَيرٌ مِن صَدَقَةٍ يَتبَعُها أَذًى وَاللَّهُ غَنِىٌّ حَليمٌ ﴾

رابطة الناس الذي تشرب عصائر وماء وقهوة وتكتفي.

شاركوا.

انا اعتقد أن هذا اسوء رمضان يمر على اليمنيين تخرج السوق تحصله فاضي، الناس أهلكتهم الحرب بشكل مُتعب جداً .

﴿ إِنَّ الَّذينَ يَخشَونَ رَبَّهُم بِالغَيبِ لَهُم مَغفِرَةٌ وَأَجرٌ كَبيرٌ ﴾

﴿ إِنَّما قَولُنا لِشَيءٍ إِذا أَرَدنَاهُ أَن نَقولَ لَهُ كُن فَيَكونُ ﴾

لا خيباتَ في الدُعاء : إما مُجاب، أو مدفوعٌ به أذى أو أجرٌ مُدخر.

- اللهُم إنّك عفواً تُحب العَفو فأعفُ عنّا.

وان كانت ليلة القدر
لادعاء لي في هذة الليلة الا ان تحفظ امي وتطل في عمرها وان تكتبنا من عتقائك يا الله.

﴿ قُل إِن كُنتُم تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعوني يُحبِبكُمُ اللَّهُ وَيَغفِر لَكُم ذُنوبَكُم وَاللَّهُ غَفورٌ رَحيمٌ ﴾

اللهم اجعلني ممّن جبرت قلبه، وآتيتهُ سؤله، ورضيت عنه وأرضيته.

صوماً مقبولا ً وأفطاراً شهياً يـ افخم متابعين.

﴿ اللَّهُ الَّذي خَلَقَ سَبعَ سَماواتٍ وَمِنَ الأَرضِ مِثلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الأَمرُ بَينَهُنَّ لِتَعلَموا أَنَّ اللَّهَ عَلى كُلِّ شَيءٍ قَديرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَد أَحاطَ بِكُلِّ شَيءٍ عِلمًا ﴾