uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 128Toif belgilanmagan
1 924
Obunachilar
+324 soatlar
-147 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
‏الإنسان بيقعد يواسي كُل يوم نفسه إنها دُنيا فانية ، المستراح في الجنة ،وإن المنع عين العطاء ، وإن ربنا نجاك محرمكش ، وبعدها دموعه تخذلهُ ويبكي.

نحن بحاجة إلى اختراعٍ جديدٍ اختراعٍ لطالما كان عفويًّا وفطريًّا ومسلَّمًا به، وكان يُفترض أن يكون دائماً معمولاً به، اسمه: الصدق والوضوح؛ اختراعٌ يقتلع الكذبَ والغشَّ من الوجود، ويُعيد للقلوب صفاءها، وللنفوس طمأنينتها.

جيش المرء عائلته.

سيروا.

صباح الخير. ✨🤎

انا متى أعرف أنه قراري غلط؟ إذا حسيت ان القرار مرة عاجبني.

الفجأة في كل شيء مخيف وذا الصمت الحاصل بيني وبينها صار فجأة وبكذا تعتبر اطول مدة ماتحاكينا فيها وبدون اي سبب.!!
الفجأة في كل شيء مخيف وذا الصمت الحاصل بيني وبينها صار فجأة وبكذا تعتبر اطول مدة ماتحاكينا فيها وبدون اي سبب.!!

ما باليّد حِيلة وهذا أثقل شُعور.

‏يبدأ الأمر بشرود بسيط ثُم تكتشف أنك تُهت بعيد جداً عن العودة.

"الاسم ضائع للابد ولا يدورني أحد".

متى نقدر نستبدل " الله يحفظكم " بـِ "الله يورينا فيكم عدالته" ؟!

كل شيء مفهوم بالحياة الا اللي معاهم خمستعشر حساب بالتلي.

أنا حلمٌ مبهم، ضائعٌ بيني وبيني، أتوق إلى الوصول.

رواااق. ✨🤎
رواااق. ✨🤎

ضد اي شيء يخليك تصحئ بدري.

سكن البردُ روحي وانطفأت؛ فما كان بِالأمسِ يُسعفُني بات اليومَ ضدي، ولم يعُد لِطريقِ العودةِ أثر.

تحديث الصداع صار يصحيك من عز نومك . 💔

نقتل انفسنا ببطئ شديد عند التفكير العميق بكل شيء.

Repost from هروب
القنَاعات الراسِخة أكثرُ خطورة علىٰ الحقيقةِ مِن الأكاذيَب!

_من غابت شمسه عنه، فقد أشرقت في مكانٍ آخر لا مفرّ ولا مهرب من هذه الفكرة القاسية.