uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 193Toif belgilanmagan
1 919
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-197 kunlar
+1 49630 kunlar
Postlar arxiv
معلش بس مفيش اسنع من التعزيات.

الاغاني حرام؟ @empty021_bot

مفيش حاجه اوحش من الدوام غير الولد اللي يتدخل في شوؤن البنات في التعليقات.

Repost from -V60
على اساس الصيف ما كنش كافي، دوام كمان؟!.

نقطوا اشوفكم @empty021_bot

ــــــــــ
ــــــــــ

لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة كانت الأشياء واضحة.

وفي نص سرحانك وأفكارك تلاقي عيونك مليانة دموع.

ثانية واحدة اتصال كلام طبيب رسالة نتيجه فحص وأن حياتك لم تُعد كما كانت قبل تلك الثانية.

يُناديني: فأسمعُ ارتطامَ ألفِ فراشةٍ في أضلعي، وأقضي بقيّةَ اليومِ أرتّبُ الفوضى التي خلّفها صوتُه.

#تصميم. ✨🤎
+1
#تصميم. ✨🤎

Repost from N/a
خرائط لذة وبكاء فصيح.

تفاعلكم صار يفشل

قلل ناس وكثر أكل:
+1
قلل ناس وكثر أكل:

ثاني وسادس تم اصمم لهم يلا لتس قوو @empty021_bot

طلاب الثانوية توفقتم ولا رسبتم لاتنسوا تحفظوا دعاء السفر.

رُبما أنتَ الآن تائهٌ في ضجيج الحياةِ ومعاِركها، ولكن عليّ تذكيرِك أنه مهمَا كانت المسافة التي قطعتها مع نفسك حتىٰ الآن ستصِل! واصِل السير يَا فتى، الله يعلم أنك تُحارِب جيوشَ الأيَّام وأنتَ فردٌ واحِدٌ! سُيعلمك الصبرُ ويُهذبك، ستُزيدك العثراتُ قُوةً، سيُعيد الإيمَانُ ترمِيمك، ستعلم مُراد اللهُ مِنك عَـاجلًا أم آجلًا. لا عليكَ بحالِك الآن، ولا تُثقِلْ نفسَك بتساؤلاتٍ لا جواب لهَا بنظرتِك القَاصِرة، وإنمَـا عليكَ السعي والتوكُل مُوقنًا أن الله لن يُضيعك؛ حَـاشَـاهُ!

يلا