uz
Feedback
ذُخْر .

ذُخْر .

Kanalga Telegram’da o‘tish

القَلْبُ حَرَمُ اللهِ، فَلَا تُسْكِنْ حَرَمَ اللهِ غَيْرَ اللهِ. - الإمَامُ الصَادق (عَ) ​وَألهِمني الخَيرَ وَالعَمَلَ بِهِ. @imamsajadas نَسأَلُكُمُ الدُّعاء … كثيرًا

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganDin & Maʼnaviyat70 263
906
Obunachilar
-124 soatlar
-107 kunlar
+17430 kunlar
Postlar arxiv
عَن الصَادق (عليه السَّلام) قال: من استغفر الله بعد صلاة العصر بهذا الاستغفار ​: "أستغفرُ اللهَ الذي لا إلهَ إلا هو الحيُّ القيومُ، الرحمنُ الرحيمُ، ذو الجلالِ والإكرامِ، وأسألُه أن يتوبَ عليَّ توبةَ عبدٍ ذليلٍ، خاضعٍ، فقيرٍ، بائسٍ، مسكينٍ، مستكينٍ، مستجيرٍ، لا يملكُ لنفسِه نفعاً ولا ضراً، ولا موتاً ولا حياةً ولا نشوراً" «أمر اللهُ الملكين بتمزيق صحيفة سيئاته كائنة ما كانت». - مصباح المتهجد | للشيخ الطوسي -البلد الأمين و المصباح | للشيخ الكفعمي. - مفاتيح الجنان | للشيخ عباس القمي

. «اللَّهُمَّ بَارِكْ لِإِمَامِ زَمَانِنَا وَاحْفَظْهُ وَعَجِّلْ لَنَا ظُهُورَهُ» .
. «اللَّهُمَّ بَارِكْ لِإِمَامِ زَمَانِنَا وَاحْفَظْهُ وَعَجِّلْ لَنَا ظُهُورَهُ» .

عَزيزٌ عَليَّ اَنْ اَرَى الْخَلْقَ وَلا تُرى.

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَىٰ مُحَمَّدٍ وعَلىٰ آل مُحَمَّد.

It's a morning that tastes of tears

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَىٰ مُحَمَّدٍ وعَلىٰ آل مُحَمَّد.

ردد معيّ : ❤️
Anonymous voting

﴿وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ﴾

وبقمّة عجز المرء ينادي "يا سيّدي فكيف بي؟" ثمّ يترك الأمر لله؛ ويسكن..

Ovozli xabar00:34

sticker.webp0.02 KB

- سُورَةُ التَّكَاثُر عَنِ الإِمَامِ الصَّادِقِ (ع): مَن قَرَأَ "أَلهَاكُمُ التكَاثُر" عِندَ النومِ، وُقيَ فِتنَةَ القَبرِ.

رسول الله (صلى الله عليه وآله)، - مَنْ أذنبَ ذنباً وهو ضاحك، دخلَ النارَ وهو باكٍ. - عقاب الأعمال | للشيخ الصدوق. - رقم الحديث (82).

sticker.webp0.02 KB

الإمام جعفر الصادق (عليه السلام)، - يا عيسى! ليكن لسانُك في السِّر والعلانية لسانًا واحدًا، وكذلك قلبُك، احذر نفسَك وكفى بي خبيرًا، لا يصلح لسانان في فمٍ واحد، ولا سيفان في غمدٍ واحد، ولا قلبان في صدرٍ واحد، وكذلك الأذهان. - عقاب الأعمال | للشيخ الصدوق. - رقم الحديث (281).

اللَّهُمَّ عونك إذا صَعُبَ الأمر.

12:53

Repost from ذُخْر .
نسألكم الدعاء.. أن يكفينا الله بِلُطفهِ مرارةَ جرع الكيماوي ويُتمَّ علينا نِعمةَ الشفاء. عافاكم اللهُ مما ابتلانا به 🙏🏻.

sticker.webp0.02 KB