uz
Feedback
ليال

ليال

Kanalga Telegram’da o‘tish

الإبتِعادُ خِفَّةٌ تُناسِبُ رُّوحِي https://t.me/Sh_aea

Ko'proq ko'rsatish
Iroq75 241Toif belgilanmagan
452
Obunachilar
-824 soatlar
-237 kunlar
+13630 kunlar
Postlar arxiv
🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

كمان انضموا بالقناة 🌝

الكفو يتفاعلو

كبستين هنا يصير؟

اذا محوله لكم لا تردوها واذا بدكم تحولون لي عادي مره ثانية حولو الحين وقفت التحويل

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/14 - 02:31:47 PM ---- كيف احول وانتي مسكرة التحويل ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

ضلكم تنشروا عنا مش تنسوانا #صالح_الجعفراوي وما زال صوتك يسكن تفاصيل أيامنا كأنك لم تغب اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً

ـ

جزاكم الله خيراً جميعا تقدروا تحذفوا ماقصرتوا
جزاكم الله خيراً جميعا تقدروا تحذفوا ماقصرتوا

Repost from N/a
‏أُمي : عسى وجهٍ مثل وجهك .. ملاه النور أشوفه طول عمري ضاحك و راضي .

6 ارد لهم الاشتراك - @lli50s

Repost from فَوضَىٰ
_ لَا تَكوني يَوماً خَياراً من خَساراتِي .. لِمرّةٍ واحِدة أُريدُ أن أكُونَ حَقيراً وسامّاً وأنزعكِ من إِحدَى أوجُه النّرد قَبل إِلقاءِه! وسأكُون أَحقر بإخبَاركِ أنّه ورُغم دَفعكِ لِثمنِ إقحامِي لكِ في دَائِرتِي .. إِنسَي أن أفتحَ لكِ البابَ لِتخرُجي! هَل أنا مَريض؟ أجَل .. ولكنّكِ مُمرِّضَتِي🌟.

"لا رحمة لمن لا يحترم بلدي، فدمهم عندي برخص التراب." 🌟

جيبو لي ستهه

انتي ليه ماتحولين لي 🌝🔪

Repost from N/a

ـ فليَكُن يقِينُك باللّٰهِ أعمَق مِن خَوفِك 💐.
ـ فليَكُن يقِينُك باللّٰهِ أعمَق مِن خَوفِك 💐.

- الشهداء ، خيرُنا وخيارنا الوحيد 🖤.

قالو يدور الزمن وابطى الزمن ما أستدار والـضحكه اللي خـذاها الـوقت ما جابـها

وإن كشرت سود الليالي والأيام نسـوقـها وإللي تجـيبـه تجييـبه
وإن كشرت سود الليالي والأيام نسـوقـها وإللي تجـيبـه تجييـبه