uz
Feedback
ليال

ليال

Kanalga Telegram’da o‘tish

الإبتِعادُ خِفَّةٌ تُناسِبُ رُّوحِي https://t.me/Sh_aea

Ko'proq ko'rsatish
Iroq75 037Toif belgilanmagan
467
Obunachilar
-224 soatlar
-137 kunlar
+15230 kunlar
Postlar arxiv
#ساعة_استجابة ‏﴿ ادْعُونِي أستجب لكم ﴾ التَمِسوا السَّاعةَ الَّتي تُرجَى في يومِ الجمُعة بعدَ العصرِ إلى غَياب الشَّمس: " لا تنسوني من دعواتكم

مَعاد طاب لي ممشى ولا طاب لي مقّعاد مراحي ومقعادي . . طريقيّن مستويه .
مَعاد طاب لي ممشى ولا طاب لي مقّعاد مراحي ومقعادي . . طريقيّن مستويه .

تنشروا القناة، بدناش تنزل عن 90 منرد الاشتراك🔻.

هل تعرفون من هذا البطل! إنه ابن شمال غزة، ابن مخيم جباليا... أحمد أبو حسين الرجل الذي زيّن شوارعها بحضوره، ورفع اسمها بشجاعته ومواقفه. هو الذي وقف في الميدان بطلاً لا تهزه العواصف، نحفظ لك مواقفك في ساحات العطاء والشجاعة، وقبضاً لا يعرف التراجع، ورجلاً حمل همّ الناس في قلبه، ترك أثراً لا يُمحى، وسيرةً طيبة تُروى في كل زقاق عرف خطواتك جباليا لا تنسى رجالها الأوفياء... تقبلك الله يا حبيبنا 💔🇵🇸.

ارتفاعُ الظالمِ لا يعني إهمالَ اللهِ له فكلَّما ازدادَ الارتفاعُ، كان السقوطُ أشدَّ وأروعَ عبرةً

؟🙂🔪

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/12 - 02:49:25 PM ---- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

Repost from نـرَجـس .
مو اي احد يستحق قربي
مو اي احد يستحق قربي

⁣كيفكم

وبدي 9 يظبطوا الرقم 🌟🌟 ومنردلهن أشتراك 😾🌟

شكراً احذفوا

Repost from عِبرة🤍.
لا تَحزن إِن طالَ الطَّريق
وَلا تَقلق إِن تَأخَّرت الأُمنِياتُ فَاللهُ يَرى جُهدَك، وَيسمَعُ دُعاءَك وَيعلمُ ما في قَلبِك قَبلَ أَن تَنطُقَ بِهِ.
وَما دام اللهُ مَعَك
فَلن يَضيعَ سَعيُك، وَلن يَذهبَ صَبرُكَ هَباءً. فَكُن قَريبًا مِنَ الله، وَاملَأ قَلبَكَ يَقينًا بِأنَّ الخيرَ آتٍ، وَلو بَعد حين🦋.

مَساءُ الخَيرِ اللُّطفُ ليس رفاهيّةً يُمارسها الإنسانُ عندما يكون مرتاحًا، بل خُلُقٌ يحتاجه الناسُ في كلِّ يوم، فكم من كلمةٍ لطيفةٍ خفَّفت همًّا، وكم من معاملةٍ حسنةٍ جبرت خاطرًا، وكم من رِفقٍ أنقذ علاقةً من الانكسار. وفي زمنٍ كثُرت فيه القسوةُ والضغوط، يصبح اللُّطفُ بابًا من أبواب النجاة، للآخرين ولصاحبه أيضًا. فكن هيِّنًا ليِّنًا ما استطعت، فإنَّ الناس لا ينسون مَن خفَّف عنهم، ولا ينسون قلبًا كان رحيمًا بهم حين اشتدَّت عليهم الحياة. وتذكَّر قَول النَّبِي ﷺ : "ما كان الرِّفْقُ في شيءٍ إلَّا زانَه، ولا نُزِعَ من شيءٍ إلَّا شانَه"

ـ

Repost from N/a
مادام الخلل لم يصل قلبك، مازلت بخير.

Repost from ساهيَ .
مثل ريف العمر عقب السنين الغابرة .

Repost from ساهيَ .
photo content

Repost from N/a
أنَا اليُمن واليَمين واليَمـــــــــانِي .