uz
Feedback
ليال

ليال

Kanalga Telegram’da o‘tish

الإبتِعادُ خِفَّةٌ تُناسِبُ رُّوحِي https://t.me/Sh_aea

Ko'proq ko'rsatish
Iroq75 305Toif belgilanmagan
475
Obunachilar
+224 soatlar
-17 kunlar
+15630 kunlar
Postlar arxiv
Repost from N/a
‏أُمي : عسى وجهٍ مثل وجهك .. ملاه النور أشوفه طول عمري ضاحك و راضي .

6 ارد لهم الاشتراك - @lli50s

Repost from فَوضَىٰ
_ لَا تَكوني يَوماً خَياراً من خَساراتِي .. لِمرّةٍ واحِدة أُريدُ أن أكُونَ حَقيراً وسامّاً وأنزعكِ من إِحدَى أوجُه النّرد قَبل إِلقاءِه! وسأكُون أَحقر بإخبَاركِ أنّه ورُغم دَفعكِ لِثمنِ إقحامِي لكِ في دَائِرتِي .. إِنسَي أن أفتحَ لكِ البابَ لِتخرُجي! هَل أنا مَريض؟ أجَل .. ولكنّكِ مُمرِّضَتِي🌟.

"لا رحمة لمن لا يحترم بلدي، فدمهم عندي برخص التراب." 🌟

جيبو لي ستهه

انتي ليه ماتحولين لي 🌝🔪

Repost from N/a

ـ فليَكُن يقِينُك باللّٰهِ أعمَق مِن خَوفِك 💐.
ـ فليَكُن يقِينُك باللّٰهِ أعمَق مِن خَوفِك 💐.

- الشهداء ، خيرُنا وخيارنا الوحيد 🖤.

قالو يدور الزمن وابطى الزمن ما أستدار والـضحكه اللي خـذاها الـوقت ما جابـها

وإن كشرت سود الليالي والأيام نسـوقـها وإللي تجـيبـه تجييـبه
وإن كشرت سود الليالي والأيام نسـوقـها وإللي تجـيبـه تجييـبه

تبادل اشتراك | @nonyaaq محظور | @cloud505bot

طلبت واحد اجا واحد فقط ماجا ثاني حتى لو غلطه 😂

ارد الاشتراك ارسلو قنواتكم

مشكوريييين يرضى عنكم 🤍🌷
+1
مشكوريييين يرضى عنكم 🤍🌷

الشّمسُ تَعبير مجَازي أنتِ المعنى الحقيقي للنّور 🌟🌟 .

Repost from جافي ١ .
عموماً: الرخا غيمٍ يمُرك والشقا - لابدّه واللياليّ ما هي بدايم ربيع وقمرا.
عموماً:
الرخا غيمٍ يمُرك والشقا - لابدّه واللياليّ ما هي بدايم ربيع وقمرا.

Repost from N/a
‏لعنبوها حاجةٍ ترخصك وأنت محسوب ‏ في عيون القوم ويطيح قدرك عندها ‏ ڪبها لو هي ثمينة وعرّضها الهبوب ‏ وانسها لا رحم ابوها على
‏لعنبوها حاجةٍ ترخصك وأنت محسوب ‏ في عيون القوم ويطيح قدرك عندها ‏ ڪبها لو هي ثمينة وعرّضها الهبوب ‏ وانسها لا رحم ابوها على أبو جدها

أَتلَفتَني كَلَفاً. أَبلَيتَني أَسَفاً قَطَّعتَني شَغَفاً. أَورَثتَني عِلَلاً كُل هذا كانَ في الماضي. أما الأن فلن اُشفقَ عليكْ بنصف ذرةِ عاطفةَ.
1:01 | 𝒂𝒉𝒎𝒆𝒅

Repost from N/a
أحيانًا يكون الصمت أوضح من ألف حديث..🩶🩶