uz
Feedback
مُختَبر Z 🦠

مُختَبر Z 🦠

Kanalga Telegram’da o‘tish

📢 قناة مختبر Z 🦠 القناة الرسمية كروب Z قسم التحليلات 📚 تبليغات رسمية 🧾 ملخصات وتقارير 🧪 معلومات علمية 📝 حلول وواجبات الممثل : سجاد كاظم @sajadkadhim20

Ko'proq ko'rsatish
239
Obunachilar
+124 soatlar
-37 kunlar
+930 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+13
5 kanalda
May '26
+18
2 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+12
2 kanalda
Get PRO
Mart '26
+19
1 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+5
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+181
3 kanalda
Get PRO
Dekabr '250
2 kanalda
Get PRO
Noyabr '250
2 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+28
2 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
22 Iyun0
21 Iyun+1
20 Iyun0
19 Iyun0
18 Iyun+1
17 Iyun0
16 Iyun0
15 Iyun0
14 Iyun0
13 Iyun+2
12 Iyun0
11 Iyun+1
10 Iyun0
09 Iyun0
08 Iyun0
07 Iyun+2
06 Iyun+1
05 Iyun+3
04 Iyun+2
03 Iyun0
02 Iyun0
01 Iyun0
Kanal postlari
اخوان من ينزل التصويت نتمنى الكُل ينطي رأيه بإحترام بدون تجاوزات 🫠

2
🌚🌚🌚
🌚🌚🌚
2
3
✨تَبليـــغ ✨ 🔺سيكون التصويت على لون الوشاح اليوم الساعة 9 مساءا 🔺التصويت يكون على مرحلتين الاولى : كل الالوان الثانية : تحديد اللون الرسمي
160
4
✨تَبليـــغ ✨ 🔺 اخواتي ، اكو حسابات وهمية و بدون إسم أو مجهولة التصويت هو حق كل الطلاب إذا اكو حساب وهم تابع لشخص معين أو غير كروب رجاءً خلي يكتب اسمه الصريح فقط اليوم حتى ما يروح حق طالب أو يهمل تصويته
173
5
تعالوا نحجي بالوشاح شنو اللي تردونه ؟ ملكي أو أمريكي إني افضل الملكي ارتب و اسهل بهيج يوم انتم شنو اقتراحاتكم؟ و نسوي تصويت هماته
178
6
✨تذكير✨ 🔺تغلق استمارة التدريب الصيفي غدا الساعة ال١٢ ظهرا 🔺تهمل الردود بعدها وتهمل الردود المخالفة للتعليمات
199
7
اخواني ولد وبنات اني اريد أوصل وياكم لكل الاراء الولد شنو عدكم ذوق و لون تحبون نزلوه كلكم نزلوا بدون استثناء البنات بما عدد اكبر من الولد كذلك نزلن كل الموديلات و التفاصيل الكل بدون استثناء حتى ما يكون شخص ما انطه رائيه و ما حسبنا حسابه ما عليكم باللي يعارض احنا نتصافه بالتصويت عدكم الكروب هنا نزلوا بيه و كذلك هذا بيج الانستا شاركونا أذواقكم الحلوة 🤍🤍 https://www.instagram.com/_group.zz?igsh=MXU4dzl1b3VjbTlpeg==
226
8
✨تَبليـــغ ✨ 🔺طلاب كروب Z فقط … هذا رابط الكروب الدردشة https://t.me/+A5dAXhWkGwtiOWY6 اريد فقط طلابي ينضمون تدزون لون الوشاح اللي تردونه و تفاصيل الوشاح شنو تحبون امريكي عادي ملكي و إذا عندكم صور دزوا كل التفاصيل اللي تحبونها بتخرجكم . كل الطلاب اللي تحب تشارك بالتخرج تكتب وراها نسوي تصويت نختار اللون حسب رأي الأغلبية و البقية كذلك نرضيهم 🤍 اسمع الكل حتى نبلش بفقرة ثانية .
226
9
✨مشاركة ✨ 🔺طلاب هذا بوت رسائل مجهولة مالتي @Sajadgz1bot 🔺اريد الكل تدزون شنو عندكم ملاحظة او استفسار او شكوى او فكرة للكروب أو إضافة لشغلي كممثل للكروب خلال هاي السنة او السنة الجاية. 🔺استقبل كلّ الاراء .
250
10
✨مشاركة ✨ 🔺طلاب هذا بوت رسائل مجهولة مالتي @Sajadgz1bot 🔺اريد الكل تدزون شنو عندكم ملاحظة او استفسار او شكوى او فكرة للكروب أو إضافة لشغلي كممثل للكروب خلال هاي السنة او السنة الجاية. 🔺استقبل كلّ الاراء .
1
11
تهمل الاستمارة ذات الاسم الثلاثي ويهمل الرد الثاني  وتهمل للي يريد تغير مكان او شهر التدريب فقط للي مطلوب تدريب يرد رد ثاني بأختيار شهر عكس الرد الاول
38
12
الطلبة الرسوب غير مشمولين بالتدريب الصيفي اذا العام استوفيتو التدريب وسلمتو استمارة اما الي ما مدرب العام ف يدرب السنة ويسلم استمارة حتى يستوفي التدريب للمرحلة الثالثة اما الطلبة الي حاليا مرحلة ٣ والعام ب المرحلة ٢ ما سلمو استمارة ف السنة تدرب شهرين وتسلم استمارتين تقيم حتى نرفع بحضرتكم موقف ونتلاحك وضعكم حتى بالمستقبل متصير مشكلة بوثيقتك
43
13
توضيح / التدريب اي مكان يعجبك مستشفى او مستوصف الأجور حسب تبليغ الوزارة على الأغلب 125 في حال صارت على حساب الجامعة تحتفظ بالوصل و تدفعه و تستلم فلوسك عندكم شهرين السابع و الثامن بكيفك
256
14
https://forms.gle/4cGBFbXogE2hiUUR8 اولا / تغلق الاستمارة يوم الجمعة ساعة ب١٢ الظهر بعدها مايحق الك تطالب بكتاب التدريب ولا استمارة التقيم لان حسب ردودكم ب الفورما راح اسويهن ثانيا / تاكد قبل الملئ لان ماكو تغير مكان ولا الشهر بعد ارسالك لردك في الاستمارة ثالثا / عند انتهاء فترة التدريب يحق للطالب فقط اسبوع واحد لتسليم استمارة التقيم وكتاب الانفكاك  وحصرا يكون الطالب نفسه واحضار وصل التسديد الاصلي (حصرا) لأستلم أجور التدريب من الجامعة خامسا/ اي مخالفة للتعليمات اعلاه يسقط حقك بالمطالبة بالتقيم واستيفاء التدريب او المطالبة بالاجور سادسا / تنويه لطلبة الرسوب غير مطالبين بالتدريب الصيفي كون تم الاستيفاء السنة السابقة تسلم الاستمارة وكتاب الانفكاك حصرا بيد مقرر القسم اما وصل الاجور حصرا بيد مدير الحسابات في التسجيل
71
15
🔺أخواني وأخواتي في كروب Z… يسعدني أن أختم هذه المرحلة معكم، بكل أيامها وتفاصيلها وأحداثها. وقبل الدخول في غمار التخرج، لا يسعني إلا أن أتمنى لكم التوفيق والنجاح في الامتحانات، وأن تعبروا هذه المرحلة بسلام، وتحصدوا من النتائج ما يوازي أضعاف ما بذلتموه من جهد وتعب. أما الآن، فقد أصبحنا على موعدٍ مع حدثٍ طالما انتظرناه جميعًا… التخرج. طابت عطلتكم ✨🤍
228
16
تفيدكم ✅✅✨
تفيدكم ✅✅✨
1 377
17
✨مُرشحات سجاد ✨ مرشحات النظري مرشحات العملي
55
18
✨ملخصات علم الدم النظري ✨ محاضرة1 محاضرة2 محاضرة3 محاضرة4 محاضرة5 محاضرة6 محاضرة7 محاضرة8
144
19
✨ملخصات علم الدم العملي✨ محاضرة1+2 هنا محاضرة3+4 هنا محاضرة5 هنا محاضرة6+7 هنا
165
20
✨التخرج✨ 🔺بعد الامتحانات راح يصير اجتماع بين الكادر المختص و قسم الإعلام و الممثلين حتى يتحدد تفاصيل التخرج كاملة و بعدها نسولف بكروبنا عن الألوان و التفاصيل الثانية اسمع كل كلامكم و اقتراحاتكم و التفاصيل اللي تحبوها من اللون لحد الترندات اللي نختارها خاصة بكروبنا و ما يكون خاطركم إلا طيب 🤍
288