uz
Feedback
بهايّ .

بهايّ .

Kanalga Telegram’da o‘tish

بهايّ لا يُليق فِيه إلا التباهيّ .

Ko'proq ko'rsatish
Iroq61 084Toif belgilanmagan
929
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-817 kunlar
-16830 kunlar
Postlar arxiv
قرد

وش وش .

ابي ابي

مدري

وشو .

ااءء

الووو تفاعلو؟

تفاعلو؟

اهدوني الدب الجديد بالغلط .

طفشت .

Repost from VOID
مهما تسوي في الردي من معاريف ما بان في عينه من الطيب حاجة ياما عطينا ولا حسبنا المصاريف وراحت مراويح الورق في العجاجة

Repost from غرامٍ
"‏أنتِي أشباهِك وّرد مو أربَعين ❣"
"‏أنتِي أشباهِك وّرد مو أربَعين ❣"

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

Repost from شَلاع
« فيّ حطام الوقت و الحسرة على مرّ الليالي بين تقليبّ المواجع والمحطات الأليمه كنت أزل الذكريات اللي تمّر بدون والي لين ماوقف حنيني في مشاهدْه القديمه عند صورة وجهك اللي ما تزعزّع من خيالي كل مايطري في بالي تلحقه بسَّمه يتيمه وتخنق العبره كلامي لا عبر طيفك قبالي وبين عبراتي سؤال بحاجة أجوبةٍ حكيَّمه وش سبب صبري مادام أن التناسي من حلالي و ليه أنا أسأل طيوفك عن مواعيد الغنيمه؟ »

Repost from سُهَد .
«بـ إنتظارك لو يشّيب الراسَّ وأيامي تمرّ ‏ بـ إنتّظارك لّو معي بنتين والثالث ولد»

Repost from ٌ
لا خذاك الوقت جاب الله العوّض ‏والله ما توقف باقي اياااامِي عليك .

Repost from N/a
ماطرى لي طاري إنك بتصبح لي خصيم ليتني داري وحطيّت — من صوبك ذرى .

اللي م يتفاعل قرد