uz
Feedback
كيمياء الاول متوسط

كيمياء الاول متوسط

Kanalga Telegram’da o‘tish

طلاب اول متوسط الابطال هذه قناة راح تقدم لكم تلخيصات مفصلة لمادة الكيمياء الاول متوسط +اسئلة امتحانات شهرية +اختبارات لجميع فصول المادة كيمياء

Ko'proq ko'rsatish
4 160
Obunachilar
-2124 soatlar
-1117 kunlar
-26330 kunlar
Postlar arxiv
photo content
+7

المادة الاختبار باجر هاي 👇👇

سلام عليكم طلاب صف اول متوسط غدا ان شاء الله سيكون هنالك اختبار رقم 2من سلسلة مراجعة مادة نصف السنة لمادة الكيمياء (الدرس الثاني من الفصل الاول ) الموعد ساعة ال 8:00مساء اتمنى الكل تقرا زين وهاي فرصتكم حتى يلي ممضبط المادة يضبطها اتمنى الكل تشارك للفائدة واتمنالكم كل توفيق ونجاح 🤍🌷

🌷سلام عليكم طلاب صف اول الابطال 🌷 نرفق إليكم بعض من نماذج اسئلة السنة السابقة لامتحان نصف السنة لمادة الكيمياء اتمنى تستفادون من عندهم 🌷 واتمنالكم.كل التوفيق والنجاح ودرجات العالية يارب 🤍🌷

طلاب بماانه عدد هواية من طلاب داخل بنص السنة 3افصل ان شاء الله باقرب وقت انزل لكم التلخيص الدرس الثاني وثالث من الفصل الثالث

وكل التوفيق يارب 🤍🌷

طلاب اقروا الاختيار زين بعدين حددوا

السلام عليكم طلاب صف اول متوسط اريد الكل تجاوب على هذا الاستفتاء ضروري كم فصل داخل بامتحان نصف السنة لمادة الكيمياء
Anonymous voting

🌷سلام عليكم طلاب صف اول الابطال 🌷 نرفق إليكم بعض من نماذج اسئلة السنة السابقة لامتحان نصف السنة لمادة الكيمياء اتمنى تستفادون من عندهم 🌷 واتمنالكم.كل التوفيق والنجاح ودرجات العالية يارب 🤍🌷

طلاب هذني تلاخيص الفصلين ودرس الاول من الفصل الثالث اقرو عليهم☝️☝️ وان شاء الله تجيبون خوش درجات بنص السنة

+1
🌷السلام عليكم طلاب صف اول متوسط 🌷 نرفق إليكم تلخيص المفصل للفصل الاول لكيمياء الاول متوسط إعداد /فاطمة فراس ملاحظة /رسم صفحة 15في كتاب الطالب مطلوبة حفظ 🌷التوفيق للجميع يارب 🌷

سلام عليكم طلاب صف اول يوم الجمعة ان شاء الله راح يكون الاختبار رقم 2 وهو الدرس الثاني من الفصل الاول وهو من ضمن سلسلة مراجعة مادة نص السنة وقت راح احددة لاحقا

سلام عليكم طلاب صف اول متوسط شوكت تحبون امتحنكم مراجعة الدرس الثاني من الفصل الاول لمادة الكيمياء
Anonymous voting

تصبحون على خير 🌷

من الاختبار واتمنى لكم كل توفيق

اتمنى ستفاديتوا اليوم

اكو اسئلة صعبة جانت جبتها ليوم مو صعبة ولاكن دقيقة الهدف من هذا شي انه اريد طلاب كلها تجاوب وتعبر ان شاء الله بنص السنة لان لاتخافون اني متاكدة راح تكون مباشرة وسهلة ان شاء الله

طلاب صف اول الماء عندما يكون ساخن يعني شنو يعني يحتوي على طاقة حرارية عالية هاي طاقة راح تسهل عملية الاذابة اذا كلما كان المحلول او المادة ساخنة كلما كانت الاذابة اسهل واسرع من الماء البارد

طلاب المواد السائلة تتميز بكون روابطها ضعيفة بسبب روابط ضعيفة راح يصير قوة الارتباط.جزيئات ضعيف يعني شنو يعني راح يبدا يتكون فراغات ومسافات