uz
Feedback
" هـِمَّـتِي لأُمـَّتِـي "

" هـِمَّـتِي لأُمـَّتِـي "

Kanalga Telegram’da o‘tish

"أَقِمْ هذا الدِّين كأنك الوحيد، من ثغرك يُؤتى ومن جبهتك ينتصر ڪن بأُمــــــة ". البدايـة: ⁷ ¹¹ ²⁰²⁵

Ko'proq ko'rsatish
725
Obunachilar
-124 soatlar
+87 kunlar
-2030 kunlar
Postlar arxiv
•• وَاللّٰـهُ يَعْلَمُ أَنِّي بِتُّ أَجْهَلُنِي لَا الرُّوحُ رُوحِي .. وَلَا نَفْسِي لَهَا أَلفُ !.❤️‍🩹

- لا نُسمِّي الرَّجُل رَجُلًا حتىٰ ننظُر إلىٰ زوجتهِ، أعزيزةٌ هِي أَم مُهانة..

الصلاة يارفاق الجنة 🤍🦋

يَا سَائِلًا أَيْن الحبيبُ أَمَا تَرَى . . لَوْن الْعُيُون مِنْ الْبُكَاءِ دميمُ؟! " 💔 "

اذا هاي المشاهدات رشق الله لايسامح الي عم يرشقا تمام. واذا مشاهدة حقيقية عشان الناس تستفيد ماعليه بس هاد الشي جديد عم يصير مو معقول خلال دقائق يصير هيك العدد . واتمنى التوضيح والسبب الي عم يسوي هيك يحكي @Gareba20156BOT

قال ابن القيم في وصْف أثَــر القُرآن: «فَهو قوت القَلب وغِـــذَاؤه، ودواؤه من أسْقَامه وشِفاؤه» وقَـال أيضًا: «فلا شيء أنفعُ
قال ابن القيم في وصْف أثَــر القُرآن: «فَهو قوت القَلب وغِـــذَاؤه، ودواؤه من أسْقَامه وشِفاؤه» وقَـال أيضًا: «فلا شيء أنفعُ للقَلب من قِراءة القُــرآن بالتدبر والتفكر، فإنه يورثُ المَـــحبةَ والشوقَ والخوفَ والإنابةَ والتوكلَ والرِضا والتفويض والشكرَ والصبرَ وسائر الأحوال التي بها حياة القلب وكماله» وقَـال أيضاً: «حقيقٌ بالإنسَان أن يُنفق سَاعات عُــمره بل أنفَاسَه فيما يُنال به المطَالب العَـالية ويخلص به من الخُسران المُبين ، ولَيـس ذلك إلا بالإقبال على القرآن وتفهُّمه وتدبُّر»

‌•• أَمُوتُ ويَبقَى كلُّ ما قد كَتبتُهُ فَيَا لَيتَ مَن يقرأُ كِتابي دَعَا لِيَّا ❤️‍🩹|•

شو بتنصحوني بكتب غيره @Gareba20156BOT

احسن شي اشرب المتة وابدأ بقراءة من كتاب السُنـَّة 🌚🫀💚.
احسن شي اشرب المتة وابدأ بقراءة من كتاب السُنـَّة 🌚🫀💚.

عندهم تقييم روحو انضمو وحولو!

ليش عاملين رشق للمنشور 😒؟

مين عم يرشق 😒؟

‌ •• واللَّـه أنا لا أتمنىٰ أي شيء سوىٰ أن يطهرني اللَّـه من ذنوبي ويحب لقائي ويدخلني الجنة❤️‍🩹. ‌

انتهى التبادل الحذف متى شئتم جزاكم الله خيرا والسلام عليكم..