uz
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

Kanalga Telegram’da o‘tish

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

Ko'proq ko'rsatish
4 726
Obunachilar
+524 soatlar
+57 kunlar
+4430 kunlar
Postlar arxiv
‏"اللهم حقق لنا ماصبرنا لأجله"🍃❤️‍🩹

‏لله في أمره خيرٌ يؤجّله فلا تظنّ أن الله ناسيكَ🍃❤️‍🩹

الغيبة! ذنب من الكبائر، ورغم كده منتشر جدًا بين الناس وكأنه شيء عادي! فبقى عادي جدًا الناس تتكلم عن بعض في غيابهم بأسوأ الكلام والصفات، لدرجة إن البعض بقى بياخد الموضوع على إنه هزار وخفة دم، وهم متناسيين تمامًا إن ده ذنب من أعظم الذنوب عند الله! قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ}.. وقال تعالى: {وَيْلٌ لِّكُلِّ هُمَزَةٍ لُّمَزَةٍ}.. قال قتادة رحمه الله في تفسيرها: يهمزه ويلمزه بلسانه وعينه ويأكل لحوم الناس ويطعن عليهم. والنبي ﷺ قال: "لَمَّا عُرِجَ بي مررتُ بقومٍ لهم أظفارٌ مِن نُحاسٍ يخْمِشون وجوهَهم وصدورَهم، فقلتُ: مَن هؤلاء يا جبريلُ؟ قال: هؤلاء الَّذين يأكُلون لحومَ النَّاسِ، ويقَعون في أعراضِهم".. وكل ده دليل على مدى قبح الغيبة؛ لأنها بتفسد ذات البِين، وبتصنع العداوات بين الناس، وبتفضح عيوبهم اللي ربنا سترها عليهم، وبتنشر الحقد والكراهية في المجتمع المسلم. فاتقِ الله في نفسك وإخوانك، وأمسك عليك لسانك! #الغيبة #الصفات_المذمومة_في_القرآن

‏اوعى شطارتك في أي مجال تنسيك ان المعادلة 1% شطارة و 99% توفيق من ربنا، وإن الموفق احسن بكتير من الشاطر اللي ربنا سحب منه التوفيق

photo content

"مع الشخص المُناسب لن تشعُر بأنك مُتورّط في شرح نفسك. هو يحبك هو يعرفك كأصابع يديه.)"

أن تزُول مخاوفنا وكل شيء نقف في مُنتصفهِ أن نغدُو مملوئين بالسكينة واليقين.

الأشياء التي ترحل إلى الأبد أخف وجعًا من الأشياء التي تبقى قليلًا ثم ترحل ثم تعود لترحل مجددًا.

محاسبة النفس أصدق أنواع الوعي .

ربي إني مسني الضر وانت أرحم الراحمين .

تتجاهل المرأة الرجل لترى إن كان سيحارب لأجلها ، بينما يراها الرجل استهزاء بكرامته فيبتعد ، فتبكي هي لانه لم يقاتل ، ويبكي هو لانه اجبر على الرحيل، وفي شتات ولن نلتقي .!!

𝟏𝟒-ما اسم الجبل الذي استقرت عليه سفينة نوح؟
Anonymous voting

بنوته اللي مش هنا تبقي مش عندها تلجرام 🎀. https://t.me/SsOoMmAa2007/13798

للتبادل :: @Eng_gawish 🩵 https://t.me/it_s_U/14467

Repost from خايف''ف
الله أكبر الله أكبر .. صومًا مقبولًا وإفطارًا شهيًا ♡.)) متنساش تدعيلي معاك دعوه حلوه قبل الإفطار يا صديقي ♡