أثـر قـطـة
Kanalga Telegram’da o‘tish
اللهم أحْيِنا ما كانت الحياة خيراً لنا وأمِتْنا ما كان الممات خيرا لنا 🤍. Me | @Y_1_1R
Ko'proq ko'rsatish1 034
Obunachilar
+1024 soatlar
+297 kunlar
+15630 kunlar
Postlar arxiv
1 034
صباحُ الخَيرِ
قال ابن الجوزي:
"إذا غرق القلب في المباحات أظلم فكيف بالحرام.؟
المباحات:
كثرة الطعام، كثرة الضحك، كثرة النوم، كثرة الخلطة، كثرة الراحة 🤍.
1 034
﴿وَمَا الحَياةُ الدُّنيا إِلّا مَتاعُ الغُرورِ﴾
متاع زائل يغتر به المغرورون.
طيب عرفت يا ابني الدنيا قد ايه والآخرة قد ايه؟!
= ايه المطلوب منك دلوقتي؟
"سابقوا"..
الآية اللي بعدها على طول:
« سابِقوا إِلى مَغفِرَةٍ مِن رَبِّكُم وَجَنَّةٍ عَرضُها كَعَرضِ السَّماءِ وَالأَرضِ » ♥️.
|| الشيخ أمجد سمير 🎙️
1 034
اللّهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي، أو مددت إليه يدي، أو تأملته ببصري، أو أصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني 🤍.
1 034
قال رسول الله ﷺ:
“لأن يُطعن في رأس أحدكم بمِخيطٍ من حديد، خيرٌ له من أن يمسَّ امرأةً لا تحلُّ له
1 034
فانية يا الله!
فلا تجعل مُرها يُشقيني
ولا حلوها يُلهيني.
لا الدُنيا لنا، وما كُنا للدُنيا
كُلنا لله وإنَّا إليه لراجعُون💙.
1 034
المنشُورَات التِي لا تُرضي الله، لا تضَع لهَا إعجابًا.
الأمرُ ليسَ تافهًا كمَا يظُنّه البَعض
فستَشْهَد عليْكُم أيدِيكم يومًا لا رجْعَة فِيه ولا تَوبَة.
"لا تُجامِل على حِسابِ دِينِك، ولا تُحقّرن صَغِيرة، فإنّ الجِبالَ مِن الحصَى."
1 034
وأني أخافُ أن أكون قد أتيتُ بذنب أحسبهُ هيناً وهو عندك عظيم،
اللّهم إني أستغفِرك وأتوبُ إليك.
1 034
صلاة الفجر يصحبة
ولا تنسو الدعاء لي أهل غزه وجميع المسلمين وأخواتكم كمان في الثانويه 🤍.
1 034
"حين يخذلنا البشر، يذكرنا الله أن التعلق لغيره مذلة، وأن القلوب بين يديه هو وحده.كسروا الثقة فجبر الله الخاطر.
والحمد لله الذي يبعد عنا من لا يستحقنا ويقرّبنا إليه💙"
1 034
لو عصيتَ الله بالأمس فأطِعْه اليوم، ولا تجعل الشيطان يهزمك مرتين؛ مرةً بالذنب، ومرةً بالقنوط من التوبة 🤍.
1 034
سبحان الله 💕
الحمدلله 💕
لا إله إلا الله 💕
الله أكبر 💕
سبحان الله وبحمده 💕
سبحان الله العظيم 💕
استغفر الله واتوب إليه 💕
لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم 💕
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد 💕
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والأموات💕
1 034
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير يا شباب
الذنوب تزيل النِّعم!
كان علي بن أبي طالب رضي الله عنه يقول: "ما نزل بلاء إلا بذنب، ولا رُفع إلا بتوبة"
فاكر نعمة معينة كانت في إيدك وزالت؟
أو إحساس إن قلبك كان قريب من ربنا وبقى فيه قسوة وقلة خشوع؟
قال الله تعالى: ﴿إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ﴾
فالذنوب مش شيء عابر!
دي ممكن تكون سبب في زوال النِّعم من حياتنا من غير ما نحس..
فارجع دلوقتي وتُب لله، ولا تملّ.
د/محمد الغليظ🤍
1 034
اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرًا. اللهم إنا نسألك راحة في البدن، وراحة في القلب، وراحة في النفس ❤️.
1 034
رُبَّ ركعةٍ في ظلام الليلِ أحْيَتْ قلباً، وَ غفَرَتْ ذنباً، وَ ستَرَتْ عيباً، وَ رفعَتْ مقام صاحبها.
- قيام الليل، خيرُ ختامٍ ليومنا💙.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
