uz
Feedback
هبّاء.

هبّاء.

Kanalga Telegram’da o‘tish

لا يؤنسُ الُّروح إلا روحاً تألفُها.

Ko'proq ko'rsatish
203
Obunachilar
+124 soatlar
-17 kunlar
-430 kunlar
Postlar arxiv
photo content
+2

فالقلب عنده من الله معزّه، عزيز نين فارق عالعرب لأخرين.

باتَ الحديث إليك ثقيلًا ، أنت الذي كانت تنساب إليك الأحاديث كُلها دون جُهد.

- مُمتن لكل الدروب التي لم تكتمل ‏لأنها جعلتني أُزهر في أماكن أُخرى ‏أماكن تُشبهني تآلفني، وتعرّفني "

ستطير في جنازتي الفراشات وستلحق بي كلمات العجائز والأطفال الذين ابتسمت لهم يوماً سيتذكرني كل اللذِينَ ساعدت على إخراجهم من العتمة وكل من أحببتهم وأحبوني سيعرفون أن أثري لا يزول ، ورغم بساطته إلا أنه مخلد بقية حياتهم🤍

_

‏i deeply believe in “ قلبك يخلي شكلك حلو "

انتقائية جداً في الاشخاص القريبين مني، يلي طلعو من حياتي عدد بسيط، بس ولا واحد فيهم حَ تجيه فرصة يخشلها مرة ثانية.

لا بدّ أنّني حورية يا رانغو فليس لديّ أيّ خوف من الأعماق، بل ما أخشاه هو العيشُ السّطحيّ. - أناييس نن.

⁣نلغي القناه ولا نخليها رأيكم !

‏وأن نلمسَ سِتارَ الكعبة مع من نُحب ونحنُ في شبابِنا.

ساعة استجابه🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍

حتى لو توقفي، ردي من جديد حتى لو تعبتي، حاولـي حتى لو حسّيتي نفسك ضعيفة، خلي بينك وبين ربي خيط صغير وما تخليه ينقطع. يمكن الفتور هذا هو اللي بيردك أقرب لربي من قبل♥️

وفي النهاية، خلي في بالك: مش مهم تكوني دائماً في القمة المهم ما تقطعيش

وفي نقطة نبيك تفهميها كويس: يمكن الفتور هذا مش عقوبة يمكن رسالة رسالة تقولك: “راجعي روحك، رتّبي علاقتك بربي من جديد، بطريقة أهدى وأصدق.

*ربي ما يبيش الكمال يبي القلب اللي يحاول ويرجع*♥️

وأهم حاجة: ارجعي لربي حتى وانتي حاسة نفسك بعيدة مش لازم تكوني “جاهزة” عشان ترجعي ردي وانتِ تعبانة، وانتِ فاقدة الشغف، وانتِ حتى مش عارفة تحسي!!

رابع حاجة: خلي عندك صحبة طيبة، حتى لو قروب ديني♥️ الكلمة الطيبة ترفع، والتذكير يساعد، وتحسي إنك مش بروحك♥️

ثالث حاجة: ابعدي على الحاجات اللي تزيد الفتور! سواء كانت ذنوب، أو سوشيال ميديا زايدة، أو صحبة تبعدك القلب يتأثر بسرعة، حتى لو ما نحسوش راه

ثاني حاجة: ذكّري روحك ليش بديتي؟ انتِ اصلاً ليش قربتي من ربي؟ شن كان الإحساس اللي كان في قلبك؟ لما تـردي لهالنقطة، ح يرد فيك الحماس ولهفة شعورك وانتِ متريحة