uz
Feedback
︎︎مسّكَنُ فاطِمّة

︎︎مسّكَنُ فاطِمّة

Kanalga Telegram’da o‘tish

وَلَسْنا إلّا عابِريّن نَبتَغىٰ حِسّنُ الخِتامِ وطيّب الأثر

Ko'proq ko'rsatish
1 012
Obunachilar
+2524 soatlar
+287 kunlar
+9430 kunlar
Postlar arxiv
وحتى أبني اذا كبر ويجوز يريدلة بنية ف مالي حق اجبرة همين

بس أمي كالت البنت اذا كبرت وما رايدة ما اجبرها

العائلة حاطين هل شي ببالهم وخالي الله يرحمة كال لأمي بنتي الج

بالعادة هم واحد يكره الثاني ويتعاركون

ما ادري شعجب بنت خالي واخوي يلعبون سوا

بنات ممكن تقرون هاي السوره بنيه قضاء حاجتي بنيه جوابي باجر وبلفيزياء حبابات اكون ممنونه منكم😔
بنات ممكن تقرون هاي السوره بنيه قضاء حاجتي بنيه جوابي باجر وبلفيزياء حبابات اكون ممنونه منكم😔

مو وكتها

sticker.webp0.10 KB

أشيل الشقيقة واركعها بالكاااع

sticker.webp0.16 KB

ف اذا رجع راح أموتة

حارا الدنيا والفيزياء موتتني و واحد من الجهال جاي يغثني

راسي يوجعني

ودايتي اللطيفة

Repost from ود عَلي
اني عمري ما أبيع احد بس بعمري ما اسمح الشخص يعاملني بمزاجه او يشوف نفسه عليه لمجرد بينت الـه انو هوه شكد غالي عندي

جهازي أحب تصويرا لطيف

حتى انه أشتاقيت يا مروة😞

مفتقدين العشوائيات الي اصورها وادزها؟

sticker.webp0.11 KB

هواي تتحارشن