uz
Feedback
𝒪𝓇𝒾𝑜𝓃

𝒪𝓇𝒾𝑜𝓃

Kanalga Telegram’da o‘tish

• لا أكتبُ كي أحيا ، بل لأعيش . - • @zoooiit220BOT

Ko'proq ko'rsatish
Iroq82 857Toif belgilanmagan
368
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
+9830 kunlar
Postlar arxiv
وما مبري ذمة إჂ̤ شخص حجه والف من عنده .

حتى ترتاحون حتى القناه ححذفها

ثانيًا اني اصلًا ماشفت شندز سويتوها قصه شبيكم

القناه مو بس اني بيها هاي اولًا

شنو تدرون سالفه لو تدورون مشاكل من حوا الكاع

اكلكم انتو شبيكم؟

إჂ̤ ليش يعني

6699983908.mp31.99 MB

sticker.webp0.17 KB

Ovozli xabar00:43

مو نجوم شسالفة🥲

١٠٠

كم؟

7382692097_tk.mp32.76 KB

قليل

😭😭😭😭😭😭.

شالك حيدر وركعك بالكاع

خمس نجوم واكوللكم اسمي 🤣

Ovozli xabar00:35