uz
Feedback
ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

Kanalga Telegram’da o‘tish

ذات رُوح تَتنفَس حُب الحُسَين عَلىٰ هَيئَة شَهيق دَائِم دُون زَفير، •┈┈┈••❂••┈┈┈• - كُّل مَا فَي القَناة فِداء لِلحُسَين فَخِذوا مَا شِئتُم . - القَناة أهداء إلى سَّيد الشُهداء . •┈┈┈••❂••┈┈┈• تَ: @lllUA9bot

Ko'proq ko'rsatish
460
Obunachilar
-124 soatlar
-57 kunlar
-1230 kunlar
Postlar arxiv
لا عدنا من سادس ابتدائي للسادس اعدادي 😂.

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/01 - 11:00:40 PM ---- أكو شخص بالجامعة هنانا ؟ ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

+++++ انا هم بالله .

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/01 - 11:00:23 PM ---- مثلا انشاء او ادب من اقراهم اترجهمم واحفظ ترجمه انوب اقره كل سطر اقر ترجمه مالته انوب اقر بوحده انوب ارجع ع سطر ثاني وهكذا واكمل وحتى كلمات الي اشوفهن صعبات اكعد اقرهن بوحدهن لحد مااحفظهم بس من ادخل للقاعه انسى 💔💔 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

بي باچر عندي احياء بالجدول وماحظرت

لان عرفت الدراسه الصحيحه لمادة الاحياء وجاي اقراها يوم بيومها

انا اكثر شي حاليا مضبطته مادة الأحياء

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/01 - 10:58:49 PM ---- https://t.me/lllUA9/13123 ايي اظن ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

شو ماحب اجاوب🥲

بصورة عامه كل المواد تبچينه بس خاف ماتقرينه عدل أو بصورة صحيحه؟

يلا يلا اتفق كثيررر ، بس لا تصيحين

انا هذاك اليوم احفظ يوم كامللللل ورحت مسيطرة وحافظته عربي وانكليزي اخر شي رحت وجفصت بي

علوم السادس الابتدائي يخص الكيمياء والفيزياء والاحياء خلط صح؟

على هاي؟

عليمن ضلم؟

وعليكم السلام انا كلش بخير لله الحمد

باعن بنات ترا سهل الإنكليزي والله بس غثه .

وعليكم السلام اتفق بس شوي

شلون هاي امتحانين بيوم واحد؟؟

لا انا اضحك على كلشي