uz
Feedback
َ

َ

Kanalga Telegram’da o‘tish

صويب الهوى والشعر مثل ابره التخديرٍ .

Ko'proq ko'rsatish
389
Obunachilar
+924 soatlar
+97 kunlar
+1130 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

O'xshash kanallar
Ma'lumot yo'q
Muammo bormi? Iltimos, sahifani yangilang yoki bizning qo'llab-quvvatlash boshqaruvchimizga murojaat qiling>.
Kirish va chiqish esdaliklari
---
---
---
---
---
---
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+103
68 kanalda
May '26
+51
51 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+120
60 kanalda
Get PRO
Mart '26
+117
66 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+169
103 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+164
90 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+174
93 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+157
123 kanalda
Get PRO
Oktabr '250
60 kanalda
Get PRO
Sentabr '250
9 kanalda
Get PRO
Avgust '250
7 kanalda
Get PRO
Iyul '250
21 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+152
8 kanalda
Get PRO
May '25
+199
8 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+149
11 kanalda
Get PRO
Mart '25
+1 227
41 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
26 Iyun+6
25 Iyun+12
24 Iyun+4
23 Iyun+1
22 Iyun+5
21 Iyun+1
20 Iyun+1
19 Iyun+2
18 Iyun0
17 Iyun+11
16 Iyun0
15 Iyun+2
14 Iyun+11
13 Iyun+2
12 Iyun+7
11 Iyun+9
10 Iyun+21
09 Iyun+1
08 Iyun0
07 Iyun0
06 Iyun+4
05 Iyun+1
04 Iyun0
03 Iyun0
02 Iyun+1
01 Iyun+1
Kanal postlari
مايفهمني إلا واحد جاء ماجاني أنا اشكي من الحرمان واشكي من الإهمال ومن ضيقةٍ تبلاني الله لا يبلاني ‏تشيمت عن حب المناكب من اجل المال ‏وصار الضعيف يمرني ويتعداني ‏اشوف الزمان يمر ويمرر الأهوال ‏واشوف اصدقاي منول اليوم عدواني ‏واشوف الحبيب الي قطع دابر الامال ‏اخذ قلبي من ضلوع صدري وخلاني حبيبي فداك الحال والحل والترحال ‏ما اقدم عليك إلا اخواني وشيباني ‏تعلقت في ضلك وانا داري اني ضال ‏وشيبت وانا في اول العمر مامداني ‏وتصالحت مع غلطاتك الي رست فالبال ‏وتمنيتك انك يا حبيبي تمناني ‏تماكن غلانا لا تقفي عنه مختال ‏مكابرة لا يلعب بعقلك وتجفاني مثل اليومَ ابيك ولا لقيتك تراني ذال ‏يجي يوم تبغاني ولا عاد تلقاني :)

2
نفسيات سوقوها بس
1
3
؟
1
4
اعظمَ م قيل فالخيبه
1
5
‏الشجاع .. انهزامه رمش عينك :)
1
6
" ‏اموووت بين الخد و عيونه السود " . :)
1
7
ارشيف :)
ارشيف :)
1
8
‏« أهوجس و أفكر فيك و أبعد عن الجلّاس ‏لو دروب وصلك شوك جيتك و أنا حافي »
1
9
" قلل هقاويّك وزود مباديك " ما هو ضروري كل ضحِكه - محبه
1
10
ارشيف :)
ارشيف :)
1
11
انا شاعرك وقصيدي عيونك ، انا شاعرك ومجنونك ومن مثلي ! وانا الصوت اللي يحوفك ، انا شاعرك وقلمي تُكتب لكِ
11
12
اقبلي ياللي مامثلك مع اهل الزين زين ‏وارحبي ترحيبة البرق لامنه ضوى ‏واملي عيوني بشوفك وزيديني يقين ‏انك الحب الحقيقي وقلبي ماغوى ‏يوم اخذتي قلبي وقلت لك تستاهلين ‏امنعيني من طواري المفارق والنوى ‏و سولفي انا ما ودي دقيقه تسكتين ‏ياجمال الشكل ولا جمال المحتوى ياحبيبة شاعر فيني طيش وفيني دين أنا اخذيتها سوى ولا خليتها سوى :)
15
13
وين انتي يّ اللي مجيّك من ليالي ‏ماهيب تهيضك قصايدي و ماتجيب خبرك ؟ ‏مكانك العين والى طاح وسط الفواد ‏العين برّك ، ووديان الفواد بحرك :)
1
14
يوم استوى الخط مابين الجبل و النفود ‏غنيت ( لبّى النفود ) و ضاق ( صدر الجبل ):
1
15
يدور الزمان بـ من يعيشه على التغيير ‏كما الساعه اللي في يدينك عقاربها ‏ترا اللي يراقب خلق ربي ماعين خير ‏لا هو اللي هداها ولا هو اللي مخربها ‏دع الناس تفعل ما تحبه وخلك طير ‏شرات الطيور اللي تدسم مخالبها :)
1
16
اليا اعترض لي ضايع ما بعد دل ‏ماعرف اصير القنصل الدبلوماسي ‏اومي عليه اوماية تبري الغل ‏يهاب منها الي براسة عطاسي ‏قلبي يجريني ليا ذل من ذل ‏ولا هانت يميني ولا هان راسي
9
17
احبكككَ محبه شايب ل ذوده :)
12
18
أنا انااااانيييَ معك بالذات مادانيَ الخشرهَ وعلىىَ سياااقَ إلى حصل اقول شاعر قلبي على قولتك احياااانا أناني ماودي يكون غيري حولك قريب :)
9
19
عيونك وش تشوف وخطاويك تمشي وين! وبالك ف من يسرح؟؟ وصوتك من ينادي كاني وانا اسوالف مع طيوفك المقفين !! اسوالف مع الغربهّ عن شوق بلادي ):
15
20
لكن تذكرني لاجاء اليوم العسير عندك حبيب لو نسيتني م نساك :)
16